كشف الجهاز الطبي للأهلي بقيادة خالد محمود، حالة الثلاثي المصاب حسين السيد وأحمد الشيخ ومحمود متولي وموعد عودتهم للمشاركة في المران الجماعي للفريق.

وغاب الشيخ عن مران الأهلي خلال الفترة الماضية بسبب معاناته من حالة إجهاد عام، بينما تعرض حسين السيد لكدمة أدت إلى تورم الركبة، فيما يغيب متولي منذ إصابته في مباراة الزمالك في السوبر المصري.

وقال محمود خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "حسين السيد ظهير أيسر الفريق تعافي من الكدمة التي تعرض لها في الركبة، وانتظم أمس في المران الجماعي بصورة طبيعية، بعد زوال الورم في موضع الإصابة".

وأضاف: "أحمد الشيخ لاعب الفريق، تحسنت حالته بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ويخضع لفحص طبي اليوم قبل انطلاق المران بعد تنفيذه لبرنامج تأهيلي أمس على ملعب شباب أهلي دبي".

وأكد أن محمود متولي يواصل تنفيذ البرنامج الخاص به مع اتباع التعليمات الأخيرة للطبيب الألماني المتواجد في الإمارات، والذي اطلع على الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها مؤخرًا في دبي وأكد من خلالها على ضرورة مد فترة تأهيل اللاعب.

يذكر أن الأهلي يخوض معسكرًا في الإمارات استعدادًا للفترة المقبلة التي يستهلها بمواجهة الجونة يوم 25 من شهر نوفمبر في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.