كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن قرار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد حول مستقبل جاريث بيل، جناح الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الميركاتو الشتوي المقبل.

وربطت التقارير خلال الساعات الماضية، اللاعب الويلزي الدولي بالرحيل عن "سانتياجو برنابيو" في يناير 2020، بسبب عدم مشاركته المستمرة في مباريات ريال مدريد.

ولكن تؤكد الإذاعة الشهيرة بأن بيريز لا يفكر في الاستغناء عن خدمات بيل نهائيًا في منتصف الموسم، حيث يضعه مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ضمن خططه الفنية.

اقرأ أيضًا.. عقوبة جديدة في انتظار جاريث بيل مع ريال مدريد

ويأتي قرار رئيس ريال مدريد، على عكس ما يتمناه الويلزي الذي يرغب في الرحيل عن فريقه الإسباني بسبب معاملة الصحافة والإعلام له في الفترة الأخيرة، وتوجيه الانتقادات اللاذعة ضده لتصرفاته الغريبة.

ولم يشارك بيل في المباريات منذ مواجهة كلوب بروج في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، رغم عدم إعلان ريال مدريد سبب غيابه، ولكنه سافر إلى العاصمة البريطانية "لندن" قبل أيام للمشاركة في إحدى بطولات الجولف.

الجدير بالذكر أنه كان هناك اهتمام صيني بالتعاقد مع بيل في الميركاتو الصيفي الماضي، وتحديدًا نادي جيانجسو سونينج ولكن لم تنجح المفاوضات ليبقى اللاعب في ريال مدريد بالموسم الحالي.