نفى نادي آرسنال الإنجليزي اجتماعه بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لخلافة الإسباني أوناي إيمري في تدريب الفريق بسبب سوء نتائج الأخير.

إيمري يعاني مع آرسنال هذا الموسم ويحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة في الدوري الإنجليزي، بعد مرور 11 جولة، وفشل في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد التعادل مع وولفرهامتون أمس.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أفادت بأن مورينيو اجتمع مع النادي اللندني للدخول في مفاوضات من أجل توليه قيادة آرسنال خلفًا لإيمري "طالع التفاصيل".

شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أكدت أن نادي آرسنال نفى تمامًا عقد أي اجتماعات بين راؤول سانيليهي رئيس النادي وجوزية مورينيو المدرب البرتغالي.

وتعرض إيمري لانتقادات كبيرة من جماهير آرسنال، ومنهم من رفع لافتات تطالب برحيله في ملعب الإمارات، لكن حتى الآن لم يصدر أي قرار رسمي بشأن الإسباني.

التقارير كانت تشير إلى أن مورينيو التقى سانليهي لتناول العشاء سويًا، ولكن هذا ما نفاه نادي آرسنال حسب ما أفادت "سكاي" حيث لم يتحدث سانيلهي مع مورينيو منذ سنوات.

وأكدت الشبكة الإنجليزية في الوقت ذاته، أن أوناي إيمري معرض للإقالة في أي وقت، خاصة في ظل الضغوطات التي يعيشها مؤخرًا، والنتائج السيئة لآرسنال.