اقترب جوزيه مورينيو خطوة أخرى من العودة إلى المستطيل الأخضر والتدريب بعد فترة غياب قاربت العام عقب إقالته من مانشستر يونايتد خلال شهر ديسمبر 2018 بسبب النتائج السلبية.

وخرجت بعض التقارير الإنجليزية التي تلمح لإمكانية قيادة البرتغالي لنادي آرسنال خلفًا للمدرب الحالي أوناي إيمري، نظرًا تذبذب نتائج الأخير في بطولة الدوري الإنجليزي وآخرها التعادل بالأمس أمام وولفرهامبتون والخروج من كأس الرابطة الإنجليزية على يد ليفربول بركلات الجزاء الترجيحية.

وكشف الصحفي الإنجليزي الشهير دونكان كاستلز عبر صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مورينيو بات قريبًا للغاية من التواجد في ملعب الإمارات في الفترة المقبلة بعد عشاء عمل جمع بينه وبين راؤول سانهيلي المدير الرياضي لآرسنال.

اقرأ أيضًا.. هل من الممكن تدريب مورينيو لبرشلونة؟ إنييستا يوضح

وأشار كاستلز إلى أن السبب وراء هذا الاجتماع هو استعراض مورينيو لخططه التي يطمح لتطبيقها مع الفريق الإنجليزي، وبناء مشروع قوي يستهدف عودة الفريق لسابق عهده والمنافسة على البطولات المختلفة.

ولكن هناك عقبة واحدة قد تعرقل الاتفاق بين آرسنال ومورينيو، وهي سعي فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للتعاقد معه في حالة إقالة زين الدين زيدان الذي يتعثر في النتائج في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.