دخل محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي المعار في الموسم الحالي لصفوف بشكتاش التركي ضمن اهتمامات ميلان منذ فترة لتدعيم خط الوسط في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأفادت عدة تقارير إيطالية قبل أسابيع أن هناك رغبة من ميلان في ضم لاعب وسط منتخب مصر، وحدد مسئوليه 15 مليون يورو لحسم الصفقة لصالحهم.

وبحسب الصحفي البوسني هاريس مركونيا بشبكة "TV N1 Sarajevo" فإن هناك رغبة من جانب مواطنه رادي كرونيتش لاعب وسط ميلان في الرحيل بسبب عدم مشاركته المستمرة في المباريات.

اقرأ أيضًا.. مدرب بشكتاش: طرد النني أفقدنا 4 نقاط أو أكثر في الدوري التركي

ولم يشارك كرونيتش صاحب الـ26 عامًا، سوى في 67 دقيقة في جميع مباريات ميلان خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الإيطالي، رغم شراءه بالميركاتو الصيفي الماضي من إمبولي.

ويؤكد الصحفي أن لهذا السبب بات ميلان يسعى لضم بديل مناسب، تحسبًا لرحيل اللاعب البوسني عن سان سيرو في يناير المقبل، ووضع بعض الخيارات كان من بينها النني بالإضافة إلى إريك داير لاعب وسط توتنهام ونيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد.

يذكر أن محمد النني يعد من اللاعبين الأساسيين بفريقه التركي الحالي بشكتاش، ونجح في المساهمة مع زملاءه في الفوز بآخر جولتين ببطولة الدوري أمام جالطة سراي وبالأمس أمام أنطاليا سبور.