علق وليد صلاح الدين، لاعب فريق الكرة الأسبق بالنادي الأهلي، على أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر الأسبق، بعد رحيله بسبب أزمة توقيعه لنادي الزمالك.

وكان عبد الله السعيد قد وقع عقود انضمام لفريق الكرة بالزمالك، بسبب تأخر مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي قبل أن يتدخل مسؤولو الأخير ويتم تجديد عقد اللاعب ومن ثم بيعه لفريق أهلي جدة السعودي.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "بعض الناس تقتطع كلامي لمزيد من الإثارة وأتفاجأ أن الجماهير غير سعيدة بالمرة مني".

وأضاف: "أنا منذ 38 عاما لم يتضايق مني أحد من جماهير الأهلي ولم أسيء للنادي في أي كلمة، وأنا أعتذر لو هناك كلام فهم بشكل خاطئ وجماهير الأهلي على راسي من فوق".

طالع | بطولات يرصد.. نجوم من المنتظر تألقهم في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.. أبرزهم ثنائي منتخب مصر ودروجبا الجديد

وأكمل: "عبدالله السعيد نجم كبير ولكن لم أره في حياتي غير مرات معدودة، الموضوع ينقسم لأربع نقاط، الأولى عندما وقع للزمالك قلت إنه خسر كثيرًا بهذا الموقف لأنه تصرف خاطئ حتى ولو له أسباب".

وأوضح: "النقطة الثانية عندما أعاد الأهلي عبدالله السعيد، وقلت إنه كان لابد ألا يحدث ذلك، وكان رأيي أنه لا يعود للأهلي لأن الأخير لا يقف على لاعب طوال تاريخه".

وأردف: "بعد ذلك عرفت تفاصيل لم أكن أعرفها، ولكن فهمت أن الأهلي كان مضغوطا ومضطرا لأن يعيد اللاعب ويخرجه هو لناد آخر، مثل نيمار وبرشلونة أنا لا أريد عودة نيمار إلى برشلونة، وقلت إن اللاعب الذي يسيء للنادي لا يعود".

واستطرد: "النقطة الثالثة لها علاقة بالجانب الفني، عندما قلت ان أداء الأهلي متراجع لأنه يلعب بطريقة 4321 والتي كان يخدمها عبدالله السعيد ولكن حاليًا الفريق افتقده من الناحية الفنية، وأنا أول من ناديت بأن يتم التعاقد مع أفشة ، ليعوض مكان السعيد".

وواصل: "الناس لم تذكر إلا جملتي عندما قلت إن عبدالله السعيد ليس له بديل ونسوا أنني قلت إنه لابد أن يأتي أفشة".

وأشار: "عبدالله السعيد ارتكب خطأ كبيرا جدًا سيندم عليه بقية عمره لأنه ترك الأهلي، وكنت أتمنى أن يستكمل نادي المائة ويختتم مشواره بالقلعة الحمراء".

وأتم: "الأيام أثبتت أن عبدالله السعيد ليس له بديل وأثبتت أن حديثي كان صحيح، والدليل أنه لعب كأس عالم ويتألق مع فريقه، ويتواجد حاليًا أفشة لو تألق سيأخذ مكانه".