تألق كريستيان بوليسيتس الدولي الأمريكي في مباراة فريقه تشيلسي أمام بيرنلي، يوم السبت الماضي، وسجل ثلاثية ليقود البلوز للفوز برباعية مقابل هدفين، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب تيرف مور.

اللاعب الأمريكي شارك في المباراة بعدما عاد للتشكيل الأساسي للمدرب فرانك لامبارد، ليسجل أول أهدافه مع النادي منذ انتقاله في الصيف قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 58 مليون جنية إسترليني.

طالع أيضًا.. بوليسيتش لا يصدق تسجيله هاتريك مع تشيلسي

وأصبح بوليسيتش صاحب الـ21 عامًا، هو أصغر لاعب في تاريخ تشيلسي يسجل ثلاثية في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

زميل بوليسيتش، المدافع الشاب توموري قال في تصريحات لصحيفة "ستاندرد" الإنجليزية: "الجميع يشعرون بخيبة أمل عندما لا يلعبون، لدينا الكثير من الموهوبين في الفريق، لذلك علينا أن نتحلى بالصبر، وعندما نحصل على الفرصة، نستغلها أفضل استغلال، كما فعل بوليسيتش يوم السبت".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية بالنسبة له، الصبر والعمل الشاق الذي أظهرهما في التدريبات مكنوه من تقديم أفضل ما لديه في لقاء بيرنلي".

وأكمل: "لا أحد يضمن مكانه في التشكيل الأساسي مع لامبارد، ما قدمه بوليسيتش يدفع الجميع لتقديم الأفضل من أجل الحفاظ على استمراره بالفريق".

واختتم: "لدينا فريق شاب ومثير، ونحاول جميعًا مساعدة بعضنا البعض في استمرار الألعاب والتدريب، لا نشعر اننا شباب، نحاول تحسين أنفسنا والحفاظ على أماكننا في الفريق، ومساعدة الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية".