رد الامريكي الموهوب كريستيان بوليسيتش، جناح تشيلسي الإنجليزي، على كل المشككين بقدراته الفنية هذا الموسم، عندما سجل هاتريك مثالي بالقدم اليسرى واليمنى والرأس اليوم في انتصار البلوز ضد بيرنلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج التي أقيمت بملعب "تيرف مور".

وأقرأ أيضا.. فرانك لامبارد يتغنى بكابتن أمريكا بعد هاتريك بيرنلي

وتعرض بوليسيتش لموجة من الانتقادات اللاذعة في الفترة الماضية على خليفة جلوسه احتياطيا في أغلب مباريات تشيلسي بقرار فني من المدرب فرانك لامبارد الذي يفضل عليه ماسون مانت وبيدرو وويليان في هجوم البلوز.

وجاءت أول مشاركة لبوليسيتش من بداية اللقاء في البريميرليج منذ أغسطس ضد بيرنلي من أجل إطلاق "كابتن أمريكا" للشعاع التوهج والتألق بقميص تشيلسي الذي جلبه من دكة احتياط بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي، مقابل 65 مليون يورو لتعويض أسطورة الفريق، البلجيكي إيدين هازارد الذي حقق حلمه باللعب لريال مدريد الإسباني.

وأصبح الأمريكي صاحب الـ 21 عاما أصغر لاعب في تاريخ تشيلسي يسجل هاتريك في الدوري الإنجليزي الذي يعكس حجم التألق الذي قدمه لاعب بوروسيا دورتموند السابق اليوم.

وقال بوليسيتش في تصريح نشره الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي: لا أصدق أنني سجلت هاتريك اليوم والأهداف كانت رائعة.

وتابع: كان يجب على إثبات نفسي وقدراتي وأنا سعيد بقيام بذلك ومساعدة تشيلسي اليوم.

ويحتاج بوليسيتش الاستمرارية في المشاركة بقميص تشيلسي من فرانك لامبارد في المباريات المقبلة من أجل مواصلة المسيرة والتألق بقميص الفريق اللندني.

 أهداف تشيلسي وبيرنلي اليوم