أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، يُضلل جماهيره، بالحديث عن تحديد موعد مباراة القمة بين القطبين.

قرر اتحاد الكرة تأجيل مباريات الدوري المصري الممتاز، لحين الانتهاء من استضافة مصر لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي ستقام خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

أقرأ ايضًا.. مرتضى منصور: لا أشارك في دوري أبطال إفريقيا للأداء.. الزمالك أول الدوري وسنهزم حلمي طولان 7

أضاف منصور خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج الزمالك اليوم، المُذاع عبر قناة الحدث اليوم: "الوزير أشرف صبحي، زار محمود الخطيب بصفته رئيس النادي الأهلي، ومباراة القمة ستلعب بعد نهاية الدور الأول من الدوري".

تابع: "ما نعلمه أن الوزير زار الخطيب بمفرده، وهل هناك قيادات أمنية ذهبت للخطيب لكي تقنعه بلعب مباراة الجونة؟ أريد أن أعرف من القيادة الأمنية عالية المستوى".

أقرأ ايضًا.. مرتضى منصور: عاتبت الجنايني على ابتسامته في الأهلي وطالبت وزير الرياضة بزيارة الزمالك

وواصل: "الخطيب أما أنه يضلل الجمهور، أو هذا الكلام حدث وأشك فيه، والقيادات الأمنية ليست لها دور هي ترسم الخريطة واتحاد الكرة ينفذ".

وأكمل: "كل ما نخرج من أزمة ندخل في أخر، لم يزور أحد الخطيب غير وزير الشباب الرياضة وهذا على مسئوليتي، وأتواصل مع الأمن لأنني رجل دولة".

اختتم: "أقول للخطيب لم يزورك أمين شرطة في بيتك، الأمن لم يفاوض أحد، ولا يخاف من جمهور الأهلي أو الزمالك، لا نريد أن نضلل جمهورنا يا إعلام مصر".