أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لم يشارك في دوري أبطال إفريقيا في الأداء الجيد، مشددًا على أن المكسب هو الأهم.

فاز الزمالك على جينيراسيون فوت، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، على ستاد السلام، في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا.. أمير مرتضى: مكسب الزمالك أهم من الأداء.. ميتشو يريد معسكر في القاهرة وندعم محمد محمود

تأهل الزمالك إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لينضم للمجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أندية أول أغسطس الأنجولي، مازيمبي الكونغولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

تابع منصور خلال تصريحاته عبر برنامج الزمالك اليوم، المُذاع عبر قناة الحدث اليوم: "لم أدخل دوري أبطال إفريقيا من أجل الأداء، سبق وأن لعب الزمالك مباريات عالمية وكانت المحصلة هي تودعنا للبطولات".

وواصل: "من ينتقدونا "عيال" إذا قدمنا أداء عالمي سنتعادل 1-1 أو نخسر بضربات الجزاء، ظروف المباراة كانت صعبة جدًا".

أضاف: "لو أعلم أن البعثة كانت تريد أن تلتقط الصور التذكارية معي كنت ذهبت من أول مباراة لهم، ولكنهم شعب طيب ومحترم ومؤدب جدًا سعيد بكل البعثة".

تساؤل منصور خلال تصريحاته قائلاً: "وصلنا دوري المجموعات أما لا؟ السنغال واجهت الجزائر في المباراة النهائية في كأس أمم إفريقيا، فريق جينيراسيون بطل الدوري السنغالي وليس مركز شباب بشالوش، نحن واجهنا فريق بطل".

أكمل: "أبارك للفريق كانوا رجالة، ظروف المباراة كانت صعبة، بعد إصابة محمد عواد، وحمدي النقاز أخذ 8 غرز داخل فمه، مصطفى محمد حدث له إصابة في الملعب والحمد لله بقى كويس".

أستطرد: "كنا نواجه المقاولون العرب، نحن أول الدوري حاليًا وليس بيراميدز لأن بيراميدز لعب مباراة أكثر منا أمامنا مباراة أمام حلمي طولان نكسبهم 6 أو 7، نحن أول دوري الطائرة واليد والسلة والسباحة والتنس عايز اعرف في ايه؟".

أضاف: "جماهير الزمالك كانت تشجع لأخر ثانية وكان منهم التراس وشجعوا بشكل جيد".

اختتم: "أقول لعصام مرعي أنت باركت لكل الناس باستثناء مجلس الإدارة الذي وفر كل الإمكانيات، الناس وعدت أن مباريات الزمالك ستقام على استاد القاهرة وبعدد كبير من الجمهور العظي".