أكد فلاديمير كوفال، لاعب سلافيا براج التشيكي، على أنه لا يستطيع الانتظار من أجل مواجهة برشلونة، حيث يلتقي الفريقان غدًا الأربعاء، بمنافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات كوفال خلال المؤتمر الصحفى وقال: "أنا لا أستطيع الصبر اللعب ضد برشلونة بمثابة عيد لنا جميعًا، منذ الطفولة، كنت أتصورهم على أنهم الأفضل".

وأضاف: "نأمل أن نلعب مباراة هجومية، لكن الأمر سيعتمد على المدرب، وآمل أن نخرج بنتيجة جيدة غدًا، وأن يستمتع الناس بهذه المباراة، نريد الحصول على النقاط".

اقرأ أيضًا.. مدرب سلافيا براج: هذا ما أخبرت به لاعبي فريقي بشأن مراقبة ميسي

وأردف كوفال: "إذا كان جريزمان سيلعب في اليسار غدًا أنا سوف أواجهه وانتظره، هو بطل العالم، مثل هذه المبارزة ضده تعطيني دفعة شخصية كبيرة، كلما كان هناك الكثير من هذه المباريات، كان ذلك أفضل".

ووجه الصحفي سؤالاً لكوفال قائلاً: " أنت تهيمن على الأرقام البدنية، وتركض كثيرًا، وتقطع مسافات طويلة في الدوري التشيكي وفي دوري الأبطال، كيف ذلك؟، ونظر اللاعب لمدربه ورد: "لدينا الكثير من الغابات هنا".

وبسؤاله عمن سيطلب قميص ليونيل ميسي، أجاب: "لم نتفق حتى الآن على من سيحصل على قميص ميسي، ولكن لن نكون مثل المهرجين ونركض وراءه بعد المباراة لنحصل على قميصه، بطريقة أو بأخرى أنا وزملائي سوف نتفق على من سيحصل على قميصه"، ورد المدرب: "سأحتفظ به، لذلك لن تكون هناك مناقشات".