امتدح تروشوفسكي، مدرب سلافيا براج التشيكي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حديثه عن مباراة فريقه المرتقبة أمام برشلونة، بالجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها غدًا الأربعاء.

وعن ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا، أشاد تروشوفسكي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سوف نتذكره في عالم كرة القدم، إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم قلت للاعبي فريقي، من سيتمكن من مراقبة ميسي غدًا، والوقوف في وجهه، سيكون اسمه خالدًا في التاريخ".

واستطرد تروشوفسكي: "إذا كان عليّ أن أبدي إعجابي بلاعب آخر غير ميسي، سأقول تير شتيجن".

اقرأ أيضًا.. مدرب سلافيا براج: يمكننا إرسال زوجاتنا لمواجهة برشلونة

وأكمل: "أحب أيضًا أسلوب لعب لينجليت، لاعب ناضج".

وعن خطته أمام البارسا، أوضح مدرب سلافيا براج: " يجب أن نحاول فرض أسلوبنا ضد برشلونة، هي مباراة في ملعبنا، ضد الأفضل في العالم، إذا سمحنا لهم أن يلعبوا بطريقتهم، فسيكون الأمر صعبا علينا، الفكرة غدًا ضدهم هي أن نلعب بطريقتنا".

وواصل: لدينا خياران، لقد حضرنا نوعين من التكتيك، يمكن التبديل بينهما وفقًا لتطور مجريات المباراة، ويعتمد الأمر أيضا على من تشكيل البارسا الأساسي، هل ميسي وبوسكيتس سوف يبدأن أم لا".

وأتم: "عندما نظرت إلى تشافي وإنييستا من قبل، أعتقد أنهما كانا مذهلين، يمكنهما صنع 5 أهداف وهما يتمشيان، غدا لدينا فرصة لمواكبة الفريق الذي أنتجهما".