جدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رفضه لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر، مشددًا على أن الأمر سياسيًا لا يعقل.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد استقر على اقامة مباراة الزمالك والترجي التونسي في سوبر افريقيا في قطر.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: أحترم قرار تأجيل مباراة الأهلي والجونة.. وسأرحل عن الزمالك في حالة واحدة

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم" عبر برنامج "الزمالك اليوم": "كيف نخوض مباراة في بلد تعتبرنا دولة معادية، لن أترك ابنائي لاعبي نادي الزمالك يذهبون لهناك لأنني اخشى الايقاف لمدة ثلاث سنوات".

وأضاف: "جهزنا خطاب من 16 صفحة سنرسله للكاف غدًا نشرح فيه الأسباب الرياضية والسياسية، لماذا يا فاطمة سامورا وأحمد أحمد تريدون استفزازنا".

واستكمل: "مباراة جنيراسيون فوت ستكون بحضور 5 ألاف مشجع من اعضاء الجمعية العمومية بعد محاولات لمدة 4 ساعات مع الجهات الأمنية".

واستطرد: أعد جماهير الزمالك باشياء تسعدهم بعد بطولة إفريقيا، لدينا تخمة في اللاعبين ولدينا لاعبين على أعلى مستوى، وغير صحيح أننا نتفاوض مع محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة ولن يرحل لاعب عن الفريق في يناير أريد أن يكون هناك انسجام في الفريق".

وتابع: "من الممكن أن نخوض معسكر في السعودية والإمارات لأنني نريد أن نلعب مباراة ودية".

وأتم: " سيكون هناك وقفة كبيرة مع المدرب واللاعبين بعد الفوز في مباراة جينراسيون".

واختتم: "انطلاق القناة سيكون أول نوفمبر وسأقدم برنامج يوم واحد في الأسبوع، وسيكون لمدة ساعة ونصف على الهواء مباشرة ولم نستقر اذا كان البث من الاستديو او من منزلي".