علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على زيارة أشرف صبحي وزير الرياضة، لمنزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لحل أزمة مباراة المارد الأحمر أمام الجونة.

طالع أيضًا.. بعد جلسة وزير الرياضة والخطيب.. الأهلي يتمسك بمطالبه بتأجيل مباراة الجونة

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم" عبر برنامج "الزمالك اليوم": "وزير الرياضة لم يذهب للخطيب بشكل شخصي ولكن ذهب للخطيب رئيس الأهلي، لأن الطبيب يمنع الأخير من مغادرة المنزل".

وأضاف: "الوزير تحدث معي فور مغادرته بيت الخطيب، وطلب مني الزيارة، فأبلغته بأن أبواب نادي الزمالك  مفتوحة في أي وقت، وانني لست غاضبًا من زيارته للخطيب، فهذا ملف في خضم عمله ويديره بالشكل الذي يراه".

وأردف مرتضى موجهًا رسالة لجماهير الزمالك: "لا نشمت في أحد أريد أن أفوز على الأهلي في الملعب وليس في التحفيل، وانا كمرتضى أفرح بالمكسب في الملعب".

وواصل: "الزمالك ليس طرف في الأزمة الحالية بي الأهلي والجونة، الدولة والاتحاد الوزير والأمن ينهون الأزمة كما يروها والأهم أننا لا نتعرض للضرر".

واستكمل: "ونحن كزمالك لن نتعرض للضرر ومن غير تفاصيل واحافظ على حقوق النادي، ولو عرفت أن وجودي سيضر الزمالك سأرحل".

وأتم: "نحترم الدولة وقرارات الأمن وإذا تم تأجيل مباراة الأهلي والجونة لأسباب أمنية، سنحترم القرار لأن الزمالك ليس طرف في الأمر، وليعلم الجميع أنني لا اتحدث عندما يتعلق الأمر بالأسباب الأمنية".

واختتم: "ليس من مصلحتنا ان ينسحب الأهلي، أريد الفوز على الأهلي في الملعب بدون خصم نقاط".