رد مسعود أوزيل صانع ألعاب نادي آرسنال على أنباء اقترابه من الرحيل عن صفوف آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بطلب من المدرب أوناي إيمري بسبب انخفاض مستواه الفني والبدني بالفترة الأخيرة وعدم قدرته على الدخول للتشكيل الأساسي للفريق.

ويعاني الألماني الدولي السابق من عدم المشاركة المستمرة مع الجانرز في الموسم الحالي، حيث تغيب عن أغلب مباريات الفريق اللندني، بعد استبعاده من قائمة آرسنال في آخر 3 مباريات أمام مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي وستاندردليج في الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. قطبا ميلان يتنافسان على ضم أوزيل من آرسنال

وتحدث أوزيل عن موقفه في تصريحات لصحيفة "The Atheltic" البريطانية، وقال: "لدي عقد مع آرسنال حتى صيف عام 2021، وسأبقى حتى ذلك الحين".

وتابع: "عندما وقعت على عقدي الجديد في يناير 2018، درست الأمر بعناية شديدة وقلت إنها واحدة من أهم القرارات في مسيرتي الكروية".

وأضاف: "لم أكن أرغب في البقاء فقط لمدة عام أو عامين، أردت أن يكون مستقبلي مرتبط بآرسنال".

وواصل تصريحاته: "من الممكن أن تمر بأوقات صعبة خلال مسيرتك، لكن هذا ليس سببًا للهروب ولن أرحل حتى نهاية عقدي".

واستمر: "قلت من قبل أن آرسين فينجر كان سببًا في انتقالي إلى آرسنال، ولكن عندما غادر كانت لدي رغبة في الاستمرار، لأنني ألعب في نادي كبير وعندما انتقلت من ريال مدريد كان الفريق يمر بوقت صعب ولكنني أؤمن دائمًا بما يمكننا فعله كلاعبين بالنادي".

وأتم: "مازالت أقدم كل ما لدي للفريق، وهذا ما فعلته بعد كأس العالم الماضية، عدت من الإجازة الصيفية مبكرًا لأول مرة في مشواري الكروي لاستعد مع آرسنال تحت قيادة المدرب الجديد (وقتها أوناي إيمري)".