أشاد هاري ريدناب مدرب توتنهام الأسبق بمستوى الفريق الأول لنادي ليفربول في الوقت الحالي بعد مرور ثمان جولات على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/202، واعتلاءه صدارة الترتيب بدون أي خسارة أو تعادل.

وتسير كتيبة يورجن كلوب بخطى ثابتة منذ بداية الموسم، على الرغم من بعض العقبات التي واجهتها في الجولات الأخيرة أمام شيفيلد يونايتد وليستر سيتي، ولكن اللاعبين استطاعوا تحقيق الفوز وزيادة الفارق بينهم وبين الوصيف المتعثر مانشستر سيتي لثمان نقاط.

وعلق ريدناب على سيطرة ليفربول منذ بداية الدوري في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "ليفربول سيتوج باللقب في نهاية الموسم، أعطوا لهم الكأس الآن".

وتابع: "أنا متأكد من قدرتهم على تحقيق اللقب، لأنهم يتصدرون الجدول بفارق ثمان نقاط ويلعبون بشكل جيد مع كلوب".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتلقي صدمة قوية بإصابة لاعبه لفترة طويلة

هاري ريدناب مدرب توتنهام وكوينز بارك رينجرز الاسبق

وأضاف: "إذا كان مانشستر سيتي لعب بشكل رائع في المواسم الماضية، في هذا الموسم يعاني كثيرًا وخسر مباراتين، وسقط أمام ولفرهامبتون على أرضه وتعرض للهزيمة خارج الديار أمام نورويتش سيتي الذي خسر للتو من أستون فيلا بنتيجة 5-1".

وواصل تصريحاته: "لذلك مانشستر سيتي قد خسر مباراتين على عكس التوقعات، ولم يواجه بعد أقوى الأندية بالبطولة، ولا أرى أنه قادر على الفوز باللقب هذا الموسم".

وانتقل للحديث عن مانشستر يونايتد ونتائجه السلبية في الفترة الأخيرة: "لا اعتقد أنه قادرًا على إنهاء الموسم ضمن الأربعة مراكز الأولى، لقد شاهدت مباراته أمام آرسنال ولم يمتلك أي لاعب يستطيع قيادة الفريق لتحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. بول آينس: جماهير مانشستر يونايتد تعلم مدى صعوبة فوز فريقها على ليفربول

واستمر: "كان يمتلك في الماضي لاعبين مثل روي كين، بول سكولز، ريان جيجز، ديفيد بيكهام، ريو فرديناند، نيمانيا فيديتش، آندي كول، دوايت يورك وتيدي شيرينجهام لقد كانوا من أفضل الفرق في الدوري".

وأتم تصريحاته: "البعض مازالوا يضعون أهمية لتلك المباراة نسبة لاسم الفريقين، لكن لا اعتقد أن أي لاعب في الوقت الحالي بمانشستر يونايتد كان يستطيع الدخول في التشكيل الأساسي إذا كانت تلك الأسماء مازالت موجودة بالفريق".