يرى لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق بول آينس أن الشياطين الحمر لا يمتلكون فرصة للفوز على فريق ليفربول في المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان، في ملعب الأولد ترافورد، في الجولة التاسعة من البطولة.

ويعاني مانشستر يونايتد من سوء النتائج منذ بداية الموسم، إلى جانب كثرة الإصابات حيث أعلن المدرب أولي جونار سولشاير غياب ديفيد دي خيا وبول بوجبا عن مواجهة الريدز، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال بول آينس في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لأول مرة على الإطلاق، تعتقد غالبية مشجعي مانشستر يونايتد أنهم لا يستطيعون التغلب على ليفربول".

وأضاف لاعب ليفربول السابق: "المباراة ستكون في ملعب الأولد ترافورد، ستكون هناك جماهير حاشدة، جماهير مانشستر يونايتد ستقف وراء فريقهم، ولكن معظمهم يرون أنهم لن يستطيعون تحقيق الفوز، أعلم ذلك".

وواصل: "الجميع يتوقع أن يفوز ليفربول على مانشستر يونايتد ويحصل على النقاط الثلاث، سواء كانت المباراة في ملعبهم أو خارجه".

اقرأ أيضًا.. بعد إصابة دي خيا.. جماهير مانشستر يونايتد تطالب بتأجيل مباراتهم أمام ليفربول في البريميرليج!

وتابع: "في العام الماضي فاز ليفربول على مانشستر يونايتد 3-1 على ملعب الأنفيلد، وتعادلوا سلبيًا في الأولد ترافورد عندما كان مورينيو مع مانشستر، لكن التوقع السائد الآن هو أن ليفربول سيفوز على مانشستر يونايتد في كل مرة وأي مكان".

وأنهى قائلًا: "هذا أمر محزن بعض الشيء ولكن قد يعني أنه لا توجد ضغوط، وهذا قد يكون في صالح مانشستر يونايتد، من المحتمل أن تفكر جماهير مانشستر يونايتد هكذا "طالما أننا سنخسر بـ1-0 أو 2-1 علينا أن نقدم ما لدينا في المباراة" قد يكون ذلك تفكيرهم".