يعاني أوليه جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل مواجهة ليفربول في قمة الجولة التاسعة من بريمرليج يوم الأحد المقبل على ملعب أولد ترافورد.

أمس تلقى مانشستر يونايتد ضربة قوية، بإصابة الحارس الإسباني دافيد دي خيا، والشكوك تزداد وتكاد تكون يقينًا بأنه لن يشارك أمام ليفربول.

الحارس الإسباني ينضم لقائمة كبيرة من المصابين في مانشستر يونايتد، قبل المواجهة المصيرية لسولشاير، والتي ربما تكون الأخيرة له مع الشياطين الحمر.

المدرب النرويجي يحتل مع مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط بعد 8 جولات، والفارق بينه ويبن منطقة الهبوط نقطتين فقط.

طالع أيضًا: مباراة ليفربول الفرصة الأخيرة لسولشاير..  وأليجري ينتظر

اذا ألقينا نظرة على إصابات مانشستر يونايتد، فسنجد بأن جميع المراكز تعاني، في حراسة المرمى دافيد دي خيا، وثنائي الدفاع إيريك بايلي وفيل جونز.

بجانب الثلاثي الخلفي، هناك فوسو منساه لاعب الوسط، والظهيرين لوك شو ووان بيساكا، لاعب الوسط بول بوجبا أحد نجوم الفريق، وأخيرًا أنتوني مارثيال.

ماذا سيفعل سولشاير في اختبارًا صعبًا على ملعبه في أولد ترافورد؟ ، وربما يودع الجماهير في نفس الليلة، مثلما فعل ذلك جوزيو مورينيو الموسم الماضي، بعد الخسارة أمام الريدز ولكن في استاد أنفيلد رود.

سولشاير ربما يستعيد بعض من اللاعبين المصابين، ولكن حتى الآن لم يصدر أي تصريح طبي للمدرب النرويجي باستدعاء لاعب حتى من الثمانية لاعبين المصابين.

المدرب النرويجي سيواجه ليفربول المتصدر وصاحب الانطلاقة الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بـ 24 نقطة من 8 مباريات، دون أي تعادل أو خسارة، بل ويستعيد خدمات الحارس أليسون بيكر، بجانب تعافي محمد صلاح، فكل الظروف في صالح الريدز.