أشاد جيمي كاراجر أسطورة دفاع نادي ليفربول بجناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي ساديو ماني لما يقدمه من مجهود رائع مع الريدز منذ وصوله في صيف عام 2016 قادمًا من ساوثهمابتون، وأصبح أحد أخطر اللاعبين في تشكيل بطل أوروبا بجانب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

ويحتل السنغالي الدولي حتى الآن المركز الأول لهدافي ليفربول في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 5 أهداف، لكنه كان حاسمًا أيضًا في مباراة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي في منتصف شهر أغسطس الماضي بعد إحرازه هدفي فريقه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2، وفوز فريقه بركلات الترجيح.

وتحدث كاراجر عن ماني في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، صباح اليوم، وقال: "رأيي لم يتغير بعد، ساديو لاعب مختلف عن الآخرين، لقد قلت ذلك بعد مشاركته في أول مباراتين مع الفريق".

اقرأ أيضًا.. كراوتش: ماني يستحق ثلاثة أضعاف المبلغ الذي دفعه ليفربول للتعاقد معه

وتابع: "مع رحيم سترلينج (لاعب ليفربول السابق ومانشستر سيتي الحالي)، الذي كنت اعتبره أفضل جناح أيسر في العالم في وقت سابق".

وأضاف: "أحب ماني كثيرًا، فهو لاعبي المفضل في ليفربول، شخص رائع ودائمًا ما يبتسم، يخترق الدفاعات ويسجل الأهداف ويشكل الخطورة على الأندية المنافسة".

وواصل تصريحاته: "ساديو كان أحد اللاعبين الذين جاءوا إلى ليفربول في بداية عهد كلوب، ويعتبر أول صفقة قوية يقوم بها الألماني، اعتقد أن منذ ذلك الحين فهو يتطور ويتحسن للأفضل مثل الآلة".