تحدث مانويل نوير، حارس مرمى وقائد المنتخب الألماني، عن علاقته مع مارك تير شتيجن، منافسه في المانشافت وحارس برشلونة الإسباني، وذلك قبل مواجهة إستونيا، غدًا الأحد، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وشهدت الفترة الماضية توتر بين الحارسين بسبب رغبة تير شتيجن في حراسة عرين ألمانيا، كأساسي، إلا أن الأمور انتهت بسلام بين الطرفين (طالع التفاصيل كاملة). 

وقال نوير، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أستونيا: "علاقتي مع تير شتيجن؟ أتمنى أن تكونوا قد راقبتمونا عن كثب، فالعلاقة رائعة بيننا".

إقرأ أيضًا.. صحف ألمانيا: ثنائية الأرجنتين تجمد تير شتيجن.. ونوير يعود أمام إستونيا

وأضاف حارس الفريق البافاري: "تير شتيجن لعب بشكل جيد أمام الأرجنتين، لدينا فريق جيد، بوجود بيرند لينو وكيفن تراب أيضًا، لا يوجد شيء آخر لأقوله، فلم يكن هناك نقاش عميق بيننا".

وبسؤاله عن موعد اعتزاله الدولي، أجاب صاحب الـ33 عامًا: "لا يوجد شيء لأعلنه، فأنا لائق وأقدم أداءً جيدًا، لذلك أنا لا أفكر في إنهاء مسيرتي الدولية".

وتطرق نوير، للحديث عن ألكسندر نوبل، حارس شالكه، موضحًا: "لقد حقق تقدمًا جيدًا، فهو الحارس الأساسي لفريقه، كما ظهر في يورو الشباب مع منتخب تحت 21 عامًا، بشكل جيد للغاية، لكن هو لا يزال في حاجة للخبرة بالطبع".

وأتم: "هل نوبل خليفتي؟ يمكنه أن يكون".