عقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر جلسة مع لاعبي الفريق، بعد انضمامهم للمعسكر المقام حاليًا بأحد الفنادق في إطار الأجندة الدولية واستعدادًا لخوض مباراة ودية دولية أمام بتسوانا.

منتخب مصر يواجه بتسوانا يوم ١٤ أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

طالع أيضًا | أحمد حسن: اتحاد الكرة أبلغ حسن شحاتة بتدريب منتخب مصر رسميًا.. رفضت منصب بركات والجهاز المعاون مفروض على البدري

وقال البدري في كلمته للاعبين: "نحن جميعا أسرة واحدة وعلينا سويًا العمل من أجل منتخب مصر، نحن جميعًا محظوظون بالتواجد في هذا المكان فاسم مصر كبير والجميع عليه مسؤولية ضخمة ويجب أن نحافظ عليها، حتى نحقق الأهداف الخاصة للمنتخب".

وواصل: "أثق فيكم جمعيًا ومن لديه هدف وفكر وطموح سيكون الباب مفتوحًا أمامه والوصول للمنتخب هو أمر بالغ الصعوبة ومهما وصل اللاعب من نجومية وتألق فإنه يحتاج لأن يكتب لنفسه تاريخًا بقميص منتخب بلاده".

وأوضح:"من لديه قدرات خاصة وإمكانيات ومستويات مميزة سينجح وسيكون له مكان أساسي مع الفريق، الأمر ليس سهلا والمسؤولية كبيرة على الجميع والأسرة يجب الحفاظ عليها".

واختتم: "ممكن أن نموت نفسنا لتحقيق أهداف المنتخب الواضحة للجميع ونحتاج لتركيز وجهد كبيرين وشغل أكبر من كل اللاعبين، والعمل داخل المجموعة هو سر النجاح ويجب أن يكون الكل قريبًا من بعضه وخلال أسبوع واحد نسعى لتقديم شيء جيد والكل عليه العمل بإخلاص وجهد من أجل إثبات أحقيته بقميص الفراعنة".

يذكر أن مباراة بتسوانا هي الأولى لحسام البدري مع منتخب مصر، بعد تعيينه مؤخرًا خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.