أعرب أحمد حسن قائد منتخب مصر ومدرب الفريق الأول الأسبق، عن أمنياته بالتوفيق للجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة حسام البدري مشيرًا إلى أنه تولى زمام الأمور في فترة صعبة.

وقال الصقر في تصريحات إذعية عبر أثير "نجوم إف إم" ببرنامج في الاستاد: "قبل تنصيب حسام البدري مديرًا فنيًا للمنتخب، تم إبلاغ حسن شحاته بشكل رسمي بتنصيبه مديراً فنياً للمنتخب، من قبل أحد الأفراد داخل مجلس إدارة إتحاد الكرة".

وأضاف : "طلب مني شحاتة العمل معه كمدير للمنتخب - المنصب الذي يتولاه حاليا محمد بركات نجم الأهلي السابق -، ولكني رفضت".

وتابع : "بعد ذلك كان من المفترض الإعلان عن إيهاب جلال مديرًا فنيًا، ولكن لم يتم الاتفاق معه بسبب تمسكه بتواجد جهازه المعاون للعمل معه، وهذا الأمر احترمته فيه كثيرا".

واستطرد: "نترك الكلام الذي قيل في المؤتمر من عمرو الجنايني عن المعايير العالمية –والمهلبية- لاختيار المدير الفني للمنتخب، محمد فضل كان قد اتخذ قرارًا بأن إيهاب جلال سيكون مديرًا فنيًا للمنتخب".

وواصل: "كان يجب على الجنايني أن يقول إنه تم اختيار البدري لأنه مناسب لهذه المرحلة وليس وفق المعايير العالمية، الكلام الذي قاله فض مجالس".

وأتم: "تم فرض أشخاص على البدري في الجهاز المعاون له، وإجراء توازنات في اختيار الأشخاص المتواجدين في الجهاز الفني لمنتخب مصر بين الأهلي والزمالك والذي يقول غير ذلك يضحك على الناس".