أبدت جماهير ليفربول غضبها تجاه التدخل العنيف من قِبل لاعب فريق ليستر سيتي حمزة تشودهاري على نجم الريدز محمد صلاح في مباراة اليوم.

اقرأ أيضًا.. الصحافة الإنجليزية: إصابة محمد صلاح تثير قلق وغضب ليفربول في مباراة الفوز القاتل أمام ليستر سيتي قبل فترة التوقف

وانتهت تلك المباراة، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وخرج صلاح في الدقيقة 92 بعد تعرضه لإصابة في الكاحل عقب تدخل عنيف من حمزة تشودهاري.

وتسبب ذلك الالتحام في إثارة غضب جماهير ليفربول عبر موقع تويتر حيث كتب أحدهم: "تدخل حقير من قِبل تشودهاري على صلاح، نأمل أن يكون مو على ما يرام، هذه هي المرة الوحيدة التي أكون فيها سعيدًا بالتوقف الدولي، لدينا استراحة الآن ونأمل أن يسترد صلاح عافيته قبل مواجهة مانشستر يونايتد".

وأضاف آخر: "تدخل تشودهاري على صلاح مثيرة للاشمئزاز، نأمل أن يكون صلاح على ما يرام رغم أنه لا يبدو كذلك".

وتعجب آخر من بقاء تشودهاري على أرض الملعب عقب التحامه العنيف ضد صلاح، وهو ما أكده آخر عندما قال: "تشودهاري يستحق الحصول على بطاقة حمراء".

وكان الحكم قد اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء ضد تشودهاري.

ويرى أحد مشجعي ليفربول أن المدرب يورجن كلوب كان مُحقًا في تصريحات الغاضبة عقب المباراة بسبب ما حدث من تشودهاري ضد صلاح حيث كتب: "كلوب لديه كل الحق في غضبه ضد تدخل لاعب ليستر ضد صلاح والذي يتسم بالخطورة والتهور، وللأسف ليست تلك هي المرة الأولى التي يتصرف فيها تشودهاري بتلك الطريقة".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن إصابة محمد صلاح: ليس بخير وكيف لم يطرد شودوري ؟

وطالب أحد مشجعي ليفربول منع تشودهاري من ممارسة لعبة كرة القدم لفترة طويلة من الوقت عقابًا له على تصرفه السيء تجاه صلاح.

وكتب آخر: "لم أشاهد واقعة التحام تشودهاري مع صلاح، لكنني لم أتفاجىء عندما علمت أن تشودهاري هو بطل تلك الواقعة، هذا الفتى خطير، ويلعب بشكل قذر".