سلطت وسائل الإعلام الإنجليزية الضوء على الإصابة التي تعرض لها لاعب فريق ليفربول محمد صلاح في مباراة اليوم أمام فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. مدرب ليستر سيتي يدافع عن حمزة تشودهاري: لم يتعمد إيذاء محمد صلاح

وفاز الريدز بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من البطولة.

وتعرض محمد صلاح لإصابة في الدقيقة 92 بعد التحام عنيف من قِبل لاعب ليستر حمزة تشودهاري واضطر لعدم استكمال اللقاء.

وكتبت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول وليستر سيتي تثير غضب يورجن كلوب، المدرب الألماني يرى أن حمزة تشودهاري كان يستحق أكثر من مجرد بطاقة صفراء، صلاح تعرض لالتحام عنيف مع لاعب الخصم ولم يتمكن من استكمال اللقاء الذي انتهى بفوز قاتل لليفربول في اللحظات الأخيرة".

وقالت صحيفة "ميرور" عن الواقعة: "في مباراة شهدت فوزًا مثيرًا لليفربول أمام ليستر سيتي، تعرض صلاح لإصابة في القدم في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، لقد حاول الاستمرار ولكنه بدا أنه لم يستطع ذلك فطلب التغيير وهو ما حدث بالفعل حيث تم استبداله بزميله أدم لالانا في الدقيقة 92".

وأضافت: "وبعد خروج صلاح بفترة قصيرة، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بطلها ساديو ماني، ونظرًا لعدم وجود المصري على أرض الملعب، قرر جيمس ميلنر تسديدها حيث سجل من خلالها هدف فوز فريقه".

وواصلت: "ليفربول ينتظر بفارغ الصبر نتائج الفحوص الطبية بشأن محمد صلاح، وتأتي فترة التوقف الدولي في وقت مناسب ليورجن كلوب وفريقه، على أن يواجهون مانشستر يونايتد يوم 20 أكتوبر الجاري".

أما صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فقد قالت: "إصابة محمد صلاح أمام ليستر سيتي تثير حالة من القلق في صفوف ليفربول رغم الفوز الصعب والمثير في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء، حيث سقط صلاح على أرض الملعب بعد تدخل عنيف من لاعب ليستر حمزة تشودهاري".

وأردفت: "كلوب أعرب عن غضبه بعد أن تسبب تشودهاري في إصابة محمد صلاح حيث رأى أن ما حدث لا علاقة له بكرة القدم على الإطلاق"، ولمطالعة التصريحات كاملة من هنا.

صحيفة "تليجراف" الإنجليزية قالت: "رغم القلق الذي تسببت فيه إصابة محمد صلاح أمام ليستر سيتي في الدقيقة 92 إلا أن ليفربول نجح في المضي قدمًا في المباراة والقتال حتى النهاية وحصل الفريق على المكافأة بركلة جزاء تحولت إلى هدف الفوز القاتل".

وركزت صحيفة "جارديان" الإنجليزية على رد فعل كلوب تجاه إصابة صلاح، حيث رحب المدرب الألماني باحتساب الحكم ركلة جزاء في الوقت القاتل لصالحهم، ولكنه رأى في الوقت ذاته أن لاعب ليستر حمزة تشودهاري يستحق البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف على اللاعب المصري.

ووصفت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية ما حدث في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني من مباراة ليفربول وليستر سيتي بالدراما بعد تعرض محمد صلاح للإصابة وخروجه والنتيجة 1-1، ثم احتساب ركلة جزاء في الوقت القاتل لكتيبة يورجن كلوب وتسجيلها بنجاح من خلال جيمس ميلنر ومنح النقاط الثلاثة كاملة لفريقه.