يرى مدرب فريق ليستر سيتي بريندان رودجرز أنهم كانوا يستحقون الحصول على نقطة في مباراة اليوم أمام فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. مدرب ليستر سيتي يكشف سبب المشادة بين روبرتسون وأيوزي بيريز بعد فوز ليفربول

وكانت المباراة في طريقها للانتهاء 1-1 قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 95 لصالح ليفربول وسجلها جيمس ميلنر بنجاح.

وقال رودجرز في تصريحات نشرتها شبكة "أنفيلد" الإنجليزية: "بكل تأكيد من الصعب تحمل ضربة جزاء في الدقيقة 95، خاصة أنني أرى أننا كنا نستحق نقطة من تلك المباراة".

وأضاف: "أنت تأتي إلى هنا لمواجهة أبطال أوروبا ويجب أن تكون مرنًا، وتتعامل مع لحظات من الضغط وتُظهر صفاتك الخاصة، لقد شعرت أننا فعلنا ذلك".

وواصل: "أن نعود إلى المباراة بعد استقبالنا هدف هو أمر جيد، عند النظر إلى أداءنا في الشوط الثاني خاصة مع مرور الوقت شعرنا وأننا كنا في طريقة للمضي قدمًا وتحقيق الفوز في النهاية".

وأردف: "ركلة جزاء ماني؟ لا أرى أنها ركلة جزاء واضحة، هذا أمر مؤكد، ولكن بالطبع عندما يقرر حكم المباراة ذلك، فمن الصعب على تقنية الفيديو معارضة ذلك".

واستكمل: "المهاجمون الآن أصبحوا يتمتعون بالذكاء، لقد تم لمس ماني ثم سقط، أعتقد لو أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء، لم يكن أحد سيطالب بها، لم يكن لأحد أن يقول أن هناك ركلة جزاء واضحة وملحوظة، ولكن لسوء الحظ الأمور سارت ضدنا".

وتابع: "لقد كان الأمر مخيباً للآمال، لكنني فخور جدًا بالفريق والشخصية التي أظهرناها، لأنه فريق من الدرجة الأولى يتمتع بالكثير من الصفات، أن تأتي إلى هنا وتكون قادرًا على المنافسة فهذا يدل على أننا نسير في الطريق الصحيح".