فجر الوكيل السابق للاعب فريق ريال بيتيس نبيل فقير مفاجأة بشأن فشل انتقال الفرنسي إلى صفوف فريق ليفربول في صيف 2018.

وكان فقير قريبًا للغاية من الانضمام إلى ليفربول قادمًا من ليون في موسم انتقالات صيف 2018 ولكن الصفقة فشلت في النهاية.

وذكرت تقارير صحفية في ذلك الوقت أن السبب وراء فشل الصفقة يعود إلى عدم اجتياز فقير للفحص الطبي بسبب مشاكل في الركبة وهو ما أثار قلق إدارة ليفربول.

وانتقل فقير هذا الصيف إلى صفوف فريق ريال بيتيس الإسباني.

وقال جان بيير بيرنز الوكيل السابق لفقير في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "كان نبيل من أولويات ليفربول، عملت لمدة أربعة أشهر مع ممثلي ليفربول، مع يورجن كلوب، وجون ميشيل أولاس، كل شيء كان جاهزًا".

اقرأ أيضًا.. كاريوس: لم أعد أفكر في نهائي كييف.. وليفربول قادر على الفوز بدوري الأبطال والبريميرليج هذا الموسم

وأضاف: "كان نبيل على علم بالفعل بعقده المستقبلي، والذي كان سيحصل من خلاله على 45 مليون يورو على مدار خمس سنوات".

وواصل: "في اليوم الذي كان من المفترض فيه توقيع العقد، في رامبوييه، وجدنا صهر نبيل فقير والذي يعمل محاميًا يتدخل قائلًا "أوقفوا كل شيء، يجب أن تُعاد المفاوضات من جديد" كان الأمر أشبه بالسريالية، كنا نظن أننا في فيلم لوالت ديزيني".

وأردف: "كان هناك عنصرين في ذلك الأمر، الأول أن الفحص الطبي للاعب كان سلبيًا، والثاني هو أنه عندما تريد التوقيع مع نادِ كبير مثل ليفربول، فأنت بحاجة إلى اتخاذ نهج معين".

واستكمل: "ما حدث من صهر فقير أثار استياء مسئولي ليفربول، في بعض الأحيان عندما يكون هناك لاعب مصاب يمكن أن يتم التغاضي عن ذلك عن طريق بذل جهد من أجل تعافيه، ولكن زوج شقيقة فقير تسبب في إفشال كل شيء".

وتابع: "لقد تصرف صهر فقير وكأنه وكيل اللاعب، لقد أراد عمولة، كما يعلم الجميع إنه شيء عصري أصبح يحدث هذه الأيام."

وأردف: "فقير كان في قمة سعادته وظن أن انتقاله إلى ليفربول قد تم، ولكن ما حدث من صهره تسبب في إثارة غضب واستياء ليفربول وقرر النادي الانسحاب نهائيًا من الصفقة، لقد شعرت بالخجل الشديد منهم".