أكد حارس مرمى فريق بشكتاش لوريس كاريوس أنه لم يعد يفكر في ماحدث خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018 بين ليفربول وريال مدريد.

وكان كاريوس يحرس مرمى ليفربول في تلك المباراة التي انتهت بفوز الميرنجي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وارتكب كاريوس أخطاء فادحة نتج عنها الهزيمة خاصة بعد تعرضه لإصابة قوية في الرأس.

وتعرض كاريوس للكثير من الانتقادات في ذلك الوقت أدت إلى رحيله على سبيل الإعارة إلى بشكتاش في صيف 2018 لمدة موسمين.

وقال كاريوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لم أعد أفكر في ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا بكييف، لقد مضى وقت طويل على ذلك، ما يقرب من موسمين الآن، كانت هناك ظروف كثيرة، لقد تعرضت لإصابة سيئة ولم يتحدث أحد عنها، يمكن للناس أن يقولوا ما يريدون، لا يهمني حقًا بعد الآن".

وأضاف: "لقد اكتشفنا بعد فحصي أنني كنت أعاني من ارتجاج، ولكن خلال المباراة كان هناك الكثير من الأدرينالين الذي جعلني أمضي قدمًا في اللقاء".

اقرأ أيضًا.. كاريوس: اللعب مرة أخرى مع ليفربول؟ ربما يحدث

واستكمل: "أنا سعيد بفوز ليفربول بدوري الأبطال في العام التالي، ولديهم فرصة جيدة مرة أخرى هذا العام، لذلك دعونا نرى ما سيحدث معهم، ما زلت أتحدث إلى مدرب حراس المرمى وبعض اللاعبين هناك".

وأشاد كاريوس بأداء حارس ليفربول أدريان في ظل إصابة الحارس الأساسي أليسون، حيث قال: "كل حارس مرمى سيشعر بالراحة نتيجة وجود هذا الدفاع لكن أدريان يقوم بعمل جيد، هو يبدو كولد لطيف، أنا سعيد لأنه يحصل على وقت اللعب".

واستمر في حديثه قائلًا: "لقد تحسن الدفاع ببراعة خلال الموسم الماضي وقليلًا ما يستقبلون أهدافًا، كان الدفاع قويًا في ذلك الوقت، ولكنه أصبح في مستوى آخر الآن لأن الفريق بأكمله يتحسن، كلما طالت مدة عمل اللاعبين سويًا، كلما كان ذلك أفضل".

وأنهى قائلًا: "أتمنى أن يفوز ليفربول الدوري، هذا الموسم طويل جدًا، لكن من الجيد دائمًا أن يكون هناك بداية جيدة ومواصلة استمرار النقاط، لذلك يبدو الأمر جيدًا، لا أستطيع رؤيتهم يخسرون مباراة".