رد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، على محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الذي تساءل عن سبب عدم حصوله على مقدم التعاقد.

وقال جنش إنه لم يحصل على مقدم تعاقده مع الزمالك، وتساءل هل هذا بسبب إصابته حيث يخوض الحارس فترة علاج بسبب قطع في وتر إكيلس. طالع التفاصيل

وقال أمير في رده على جنش عبر موقع الصور إنستجرام : "أحب أرد عليك أمام الناس من أجل حقك وحقهم يعرفون لأنك سألتني من قبل وأخبرتك بيني وبينك في بيتك، ورغم أن نظام الفريق يمنع الحديث في الإعلام والسوشيال ميديا لكنني سأرد عليك، لا السبب ليس إصابتك بالطبع يا كابتن".

وتابع: "تقدر تسأل جميع زملائك زمايلك على مقدم الموسم الجديد حصلوا عليه أم لا، جميع اللاعبين لم يحصلوا على المقدم باستثناء اثنين فقط لظروف طارئة، مثلًا فرجاني وبو طيب وطارق حامد ومحمود علاء والونش ومحمد حسن وزيزو وعمر السعيد وعبد الله جمعة وأوباما وغيرهم لم يحصلوا على مقدم التعاقد".

وأكمل: "أما بالنسبة للصفقات الجديدة فالطبيعي أنهم يحصلون على المقدم مع التوقيع، والبعض منهم أيضًا لم يحصلوا على المقدم وقالوا لا يوجد أزمة ونقبض مع زملائنا، بما أنك سألت عن السبب أمام الجميع فأحب أقول لك أن الشركة الراعية متأخرة عن دفع مستحقات كل الأندية حتى المقاصة الذي كان رافضًا إذاعة المباراة الأخيرة بسبب مستحقاته، تقدر تسأل زملائك في أندية أخرى باستثناء بيراميدز".

طالع أيضًا.. بطولات يكشف أول إجراء من الزمالك ضد جنش بعد أزمته مع أمير مرتضى على إنستجرام

وأضاف: "عقود الرعاية والبث التلفزيوني هي ٩٠٪؜ من موارد النادي، كان من الممكن بيع طارق حامد أو محمود علاء أو فرجاني ونجلب أموالًا كثيرة للنادي ولن نواجه أزمة سيولة حينها لكن هذا كان ضد مصلحة الفريق، كان من ممكن عدم شراء عواد وأبو جبل وأوناجم وبن شرقي بهذه المبالغ ونضم بدائل أرخص ونوفر أموالًا".

وأوضح: "بالإضافة لمديونيات أكثر من ٥ ملايين دولار على الزمالك تم تسديدها وأزمات مع فيفا عقوبتها خصم نقاط ووقف شراء وبيع لاعبين لمدة ٣ مواسم في حالة عدم السداد وآخرها كان من يومين، على العموم أنت من كباتن الفريق والمفترض أنك تتحمل مثل زملائك، ما المشكلة إذا تأخرت الأموال عدة أيام، الموسم الماضي كنتوا تأخذون ٤ و٥ أضعاف المكافآت، أتمنى لك الشفاء".

وأسرع جنش في الرد على أمير، قائلًا: "أنا هرد على حضرتك، لدي ظروف واتصلت بك كثيرًا ووكيلي اتصل بك أيضًا واتصلت بـ ك زاهر وحضرت إلى النادي و حضرتك تركتني جالس ٦ ساعات من أجل مبلغ ٢٠٠٠٠٠ ألف جنيه وفي النهاية حضرتك اتصلت بوكيلي وقلت له أعطي جنش ١٥٠٠٠٠ ألف جنيه من أموالك".

وأكمل: "على العلم أن عقدي ليس كبيرًا مثل أغلب اللاعبين المذكورين من جانبك، وهل يوجد أحد تحمل النادي أكثر مني وهذا ليس حديثي هذا حديث حضرتك صحيح هذا أم لا، نقطة أخرى من المفترض عندما أصيب النادي الذي أنتمي له يكون هو أكثر داعم لي وبجواري".