أعلن الزمالك برئاسة مرتضى منصور تلقي ناديه خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، من أجل حضور قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

ومن المقرر أن تُقام قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، يوم الأربعاء المقبل في أحد فنادق القاهرة، ويعقبها قرعة الدور الإقصائي للكونفدرالية.

اقرأ أيضًا.. ماذا ينتظر الزمالك بعد أزمة جينيراسيون فوت؟

وجاءت دعوة الاتحاد الإفريقي للزمالك لحضور قرعة دور المجموعات، على هامش الأزمة القائمة بشأن مباراة الأبيض أمام جينيراسيون فوت السنغالي، التي كانت من المقرر إقامتها الأحد الماضي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق جينيراسيون فوت السنغالي قد رفض الحضور إلى برج العرب وخوض المباراة يوم الأحد الماضي، متمسكًا بإقامة المباراة في وقتها المحدد سابقًا يوم السبت الماضي على استاد بتروسبورت.

ويتمسك مسئولو الزمالك باعتبار الفريق السنغالي منسحبًا من المباراة التي لم يحضرها يوم الأحد الماضي في برج العرب، فيما يرى جينيراسيون فوت أنه يمتلك الحق في التأهل إلى دور المجموعات بسبب عدم موافقته على قرار كاف بنقل ملعب المباراة بعد انتهاء المدة القانونية المنصوص عليها في لوائح الاتحاد الإفريقي، ليقرر الأخير تأجيل إصدار قراره النهائي بشأن المتأهل من المباراة لحين دراسة الموقف كاملًا.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وجه الدعوة أيضًا لنادي جينيراسيون فوت السنغالي لحضور القرعة المقرر إجراءها الأربعاء المقبل.