تحدث ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، على أداء الأهلي مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني له بعد مرور شهر كامل على توليه المسئولية.

ويلتقي الأهلي مع الإنتاج الحربي اليوم الأربعاء في ثاني جولات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ضياء السيد عبر لقاء له علي إم بي سي مصر: "فايلر يسير بخطوات جيدة مع الأهلي، وبعد فوزه بكأس السوبر أصبح لديه رصيد أكثر، هناك انضباط في خطوط الأهلي وتطور بعض اللاعبين".

وأضاف: "عادت جزء من شخصية الأهلي مع فايلر الذي كان مفتقدها من موسم ونصف، وأتوقع أنه لن يستمر في سياسة التدوير بسبب صعوبة المباريات المقبلة وسيكون هناك ثبات في التشكيل".

طالع أيضًا.. محمد فضل الله: موقف الزمالك سليم 100% أمام جينراسيون فوت

وواصل: "مسئولي النادي الأهلي في المراحل النهائية مع صالح جمعة، وأعطوا له كل الفرص وقدموا له النصائح وفرضوا عليه الغرامات لا أريد أن أقدم له النصيحة كل مشجعي الأهلي قدموا له النصيحة، وهو يعلم ما هي".

 وعن ملف شارة القيادة في منتخب مصر قال: "أرى أن يتم مناقشته في الغرف المغلقة وليس في الإعلام، ومن الواضح أنها لترضيه صلاح بعد أزمة التصويت له في جائزة ذا بيست".

وتصاعدت الأنباء في الفترة الماضية عن نية حسام البدري إعطاء شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح.

وواصل: "شارة الكابتن تكون بالأقدمية في المنتخبات والأندية، نريد أن نطبق نظام أوروبا بالتصويت على شارة القيادة ولكن نحن لم نصل لهذه العقلية بعد ويجب ان يتم مناقشة أمر الشارة بين اللاعبين والجهاز الفني وليس اتحاد الكرة".

وعن المنتخب الأوليمبي قال: "وصول المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو سيعوض إخفاق المنتخب الأول بعد توديع كأس أمم إفريقيا".

وأتم: "لا أتوقع انضمام رمضان صبحي ومصطفى محمد مع حسام البدري في المعسكر المقبل بسبب ارتباطات المنتخب الأوليمبي ومقبلين على البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو".