كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع لاعب فريق برشلونة عثمان ديمبلي ولاعب فريق يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش في موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

ويعاني الشياطين الحمر من سوء النتائج في الموسم الحالي وكان آخرها الهزيمة يوم السبت الماضي أمام فريق وست هام بهدفين دون رد في الجولة السادسة من الدروي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية أن المدرب أولي جونار سولشاير اجتمع مع الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد عقب الهزيمة أمام وست هام لبحث أهدافهم المرتقبة في الميركاتو الشتوي.

وأفادت أن سولشاير طلب اثنين من اللاعبين من أجل إعادة بناء الفريق وهما عثمان ديمبلي وماريو ماندزوكيتش.

اقرأ أيضًا.. تقارير إيطالية: مانشستر يونايتد يضع أليجري كمرشح لخلافة سولشاير

وأوضحت أن إدارة برشلونة قد لا تمانع فكرة الاستغناء عن ديمبلي خاصة بعد ارتباطه أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن الكامب نو بسبب تذبذب مستواه وتصرفاته الشخصية.

وأشارت إلى أن ما قد يعرقل انتقال ديمبلي إلى الأولد ترافورد هو سعر الصفقة حيث أن النادي الكتالوني لن يوافق على رحيله مقابل سعر أقل من 100 مليون جنيه إسترليني وهو ما قد يمثل أزمة لمانشستر.

كما أكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد جدد اهتمامه بضم ماندزوكيتش بعد أن كان ضمن أهدافه في موسم الانتقالات الصيفي الماضي ولكنه قرر في النهاية عدم التقدم بعرض لضمه نظرًا لسنه الكبير، 33 عامًا.

وبالرغم من ذلك، فإن مانشستر قرر تجديد اهتمامه بضم اللاعب الكرواتي بعد سوء أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان ماندزوكيتش قد ارتبط هذا الصيف بالرحيل عن يوفنتوس، وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أنه قريبًا من الانتقال إلى الدوري القطري ولكن مفاوضات الصفقة توقفت في النهاية.