تحدثت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن دخول لاعب فريق ليفربول محمد صلاح في خلاف جديد مع الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب التصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2019.

اقرأ أيضًا.. "ماركا" عن أزمة التصويت لمحمد صلاح: إنذار واستياء من قلة دعم بلاده

وكان الفيفا قد أقام حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم مساء أمس الأول في مدينة ميلانو الإيطالية.

وحصل ليونيل ميسي نجم برشلونة على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019بعد منافسة مع الثنائي لاعب ليفربول فيرجيل فان ديك ولاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو.

وكان محمد صلاح قد تواجد في القائمة الأولية للمرشحين لتلك الجائزة قبل إبعاده عن القائمة النهائية.

واحتل صلاح المركز الرابع في ترتيب أفضل لاعبي العالم في العالم لعام 2019، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وكشفت قوائم الفيفا عن عدم وجود أصوات قائد منتخب مصر أحمد المحمدي ومدرب المنتخب الأولمبي شوقي غريب نيابة عن مدرب المنتخب الأول لمصر.

أما الممثل الإعلامي عن مصر في التصويت بالجائزة، هاني دانيال، فقد منح صوته لساديو ماني كاختيار أول، ويليه كريستيانو رونالدو، ثم محمد صلاح.

اقرأ أيضًا.. الصحفي المصري: محمد صلاح تاجلهنا في نهائي دوري الأبطال وهذا سبب تفضيل ماني ورونالدو في ذا بيست

 ويبدو أن ذلك الأمر قد أثار غضب وضيق محمد صلاح الذي قام بإزالة جملة "لاعب منتخب مصر" من سيرته الذاتية عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

صحيفة "ديلي ميل" ترى أن ذلك التصرف قد أثار إنذارات بإمكانية اعتزال محمد صلاح اللعب دوليًا مع منتخب مصر خاصة بعد وقوع العديد من المشاكل بينهم خلال الأشهر الماضية.

وأفادت أنه يُجرى الآن تحقيق كبير في مصر بعد تأكيد أحمد المحمدي وشوقي غريب على قيامهما بالتصويت لصالح محمد صلاح ورغم ذلك تم حجب أصواتهما من كشوف الفيفا.

اقرأ أيضًا.. بعد أزمة محمد صلاح.. اتحاد الكرة يستفسر من الفيفا عن عدم اعتماد التصويت المصري في جائزة ذا بيست

وأوضحت أن صلاح ربما حاول طمأنة الجماهير المصرية بعدم وجود نية لديه بشأن اعتزال اللعب دوليًا مع المنتخب عندما نشر عبر حساباته بمواقع التواصل: "مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا".

وأعادت صحيفة "ديلي ميل" الأذهان إلى الخلافات السابقة بين الاتحاد المصري ومحمد صلاح مثل ما حدث في شهر أبريل 2018 عندما نشب نزاع بينهما بسبب الخلاف حول الحقوق التجارية لصورة لاعب ليفربول.

كذلك أثار صلاح غضب أعضاء الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، قبل عدة أسابيع، بعد تأكيده على أنهم رفضوا مناشداته لإجراء مزيد من الحماية له ضد المشجعين خلال تواجده مع منتخب مصر خاصة خلال فترة بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي خرج الفراعنة منها من دور الـ16.

كذلك شن صلاح هجومًا ضد الاتحاد المصري السابق بسبب ما حدث في معسكر المنتخب بروسيا خلال بطولة كأس العالم في العام الماضي.