يثق الإنجليزي جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول بقدرة مونت على إثبات نفسه والنجاح مع فريق تشيلسي، بعد أن حقق اللاعب بداية ممتازة مع البلوز هذا الموسم.

جاء ذلك في حوار هندرسون مع Soccer Saturday والذي قال فيه: فرانك لامبارد يبلي بلاءاً حسناً، أعتقد أن الطريقة التي يلعبون بها جيدة للغاية.

وأضاف: لديهم مواهب صغيرة ولكنهم لاعبين كبار، وبالتأكيد سيكونوا كذلك في المستقبل، لديهم مواهب هائلة مثل ماسون مونت الذي شارك مع منتخب إنجلترا، استطيع أن أرى أنه يملك العقلية المميزة للعب كرة القدم.

اقرأ أيضاً.. فابينيو: نحن نحب ليفربول حقاً

وتابع: من الناحية الفنية هو جيد جداً، يمكن للجميع أن يرى بوضوح أنه جائع ليكون لاعباً جيداً ولديه فرصة مثيرة لذلك، لقد بدأ الموسم بشكل جيد جداً مع أبراهام.

وأردف: لم يحصلوا على النتائج المطلوبة في طريقهم، في مباراتي شيفيلد يونايتد وفالنسيا ولكن بالأداء الذي يقدموه، يمكنني أن أرى تحسناً.

وعن حلم الفوز بالدوري، صرح قائد ليفربول: بالطبع نريد الفوز بالدوري، والفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات، مع الفريق والمدرب الذي لدينا، ليس هناك سبب يمنعنا من ذلك.

وعن أداء الفريق هذا الموسم، قال هندرسون: يرغب اللاعبون دائماً بالتحسن، إنهم يتدربون بجد ليكونوا ناجحين ويصلوا للمستوى التالي، نعلم دائماً أن هناك مجالاً للتحسن، وجود المدرب يسهل علينا أن نبقى مركزين.