كشف البرازيلي فابينيو عن وقوعه في غرام ليفربول وكل ما يتعلق به، وذلك على الرغم من انضمامه للريدز منذ عام واحد فقط ولكنه بات مغرماً به للغاية.

جاء ذلك في تصريحات فابينيو للموقع الرسمي للنادي، والذي تحدث فيه عن مواجهة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب الخسارة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا بهدفين نظيفين.

صرح فابينيو وقال: الحفاظ على زخم الفريق مهم للغاية، كل انتصار مهم ويدفعنا للعب بشكل أفضل، سوف نستمر في محاولة اللعب بشكل جيد ونركز على أهدافنا.

اقرأ أيضاً.. فابينيو: تألقي سببه أداء الفريق ككل

وعن خصمه القادم في الدوري الإنجليزي، تحدث فابينيو وقال: لقد كانت بداية مختلفة لهذا الموسم لتشيلسي، لأنهم خسروا بعض اللاعبين المهمين مثل هازارد ولويز.

وأضاف: عندما يفتقد الفريق بعض اللاعبين المهمين، يستغرق الأمر أحياناً بعض الوقت من أجل إيجاد بديل مثالي أو لإيجاد أسلوب لعب جديد.

وتابع: لكنهم فريق ذو جودة عالية يلعب بنفس الأسلوب، لقد كانت مواجهتهم صعبة في كأس السوبر الأوروبي، ونعرف أن الأمور ستكون أكثثر صعوبة في لندن.

وعن طموح الفريق لهذا الموسم، يتحدث فابينيو ويقول: الشئ الوحيد الذي نفكر فيه هو مواصلة الفوز، إنها مجرد بداية الموسم وهناك طريق طويل لنقطعه، ولكن من المهم حقاً أن نفوز بأول خمس مباريات.

واختتم فابينيو حواره بالحديث عن الحياة في ليفربول وقال: لدى ليفربول هذا العنصر العائلي الذي يشعرنا بالراحة، على الرغم من اختلاف الطقس قليلاً عما كنا عليه، ولكنه مكان نحب العيش فيه.

وأضاف: في الحقيقة عندما ذهبنا إلى الأجازة، قلت لزوجتي أنني أفتقدت ليفربول بالفعل، كوني في نادي رائع أيضا، نحن نحب ليفربول حقاً.