قرر نادي مانشستر يونايتد وآرسنال المنافسين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مراقبة موقف لاعبين من برشلونة من أجل محاولة ضمهما خلال انتقالات الشتاء في يناير المقبل.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الناديين الكبيرين يريدان الحصول على خدمات كلاً من صامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش لتدعيم فريقهما في الموسم الحالي بسبب تذبذب النتائج.

ويحاول مانشستر يونايتد وآرسنال استغلال حاجة برشلونة في بيع لاعبيه، من أجل تمويل صفقة نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان بالميركاتو الصيفي عام 2020 بعد فشل المفاوضات مع الإدارة الفرنسية خلال شهر أغسطس الماضي.

اقرأ أيضًا.. تشافي يعلق على مستقبل راكيتيتش مع برشلونة

ويريد آرسنال التعاقد مع أومتيتي لتعويض الصفقة الجديدة التي نالت العديد من الانتقادات ديفيد لويز عقب قدومه للجانرز في آخر ساعات الانتقالات الصيفية الماضية من تشيلسي، بعد أخطاءه الكارثية في بطولة الدوري الإنجليزي.

بينما يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع راكيتيتش بسبب رغبة بوجبا المستمرة في طلب الرحيل والموافقة على انتقاله إلى ريال مدريد، ولكنه لن يرحل إلا إذا تقدم الأخير بعرض مالي مناسب.

الجدير بالذكر أن اللاعبين قد فقدا مكانهما في تشكيل المدرب إرنستو فالفيردي الأساسي بالموسم الحالي، وربما يكونان على قائمة البيع في بداية العام الجديد.