يرى المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس، أنّ الحظ لم يساند، مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وجاء ذلك خلال تصريحاته على هامش مؤتمر مواجهة هيلاس فيرونا؛ حيث قال: "كان يجب علينا أنّ نكون أكثر تركيزًا في الكرات العرضية".

وأضاف: "في الوقت الحالي، الفريق يجب أنّ يكون الفريق أكثر تنظيمًا، ولا يُمكننا القيام بذلك، إلا من خلال الثبات على التشكيل، إذا شعر أي لاعب بالتعب فسنقوم بالتغييرات اللازمة".

وواصل: "سنرى ما سنفعله بعد الحصة التدريبة، هُنا في إيطاليا، نحن مهووسون بالتناوب، لقد لعبت أكثر من 60 مباراة في إنجلترا خلال الموسم، باستخدام 14 لاعبًا".

اقرأ أيضًا.. 4 إيجابيات وسلبية وحيدة لساري أمام سيميوني في قمة يوفنتوس وأتليتكو مدريد

وأردف: "أمام أتلتيكو مدريد، الحظ لم يساند رونالدو، لقد فعل شيئًا استثنائيًا في الدقيقة 94، ولكن الكرة لم تدخل المرمى، ليس من السهل هز شباك أتلتيكو مدريد، الجميع يتوقعون الكثير من كريستيانو".

وعن عدم البدء بباولو ديبالا: "ديبالا وصل في وقت متأخر من شهر أغسطس ولم يكن في قمة لياقته البدنية، لكنه مازال قادر على تقديم المُساعدة لنا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن بيرنارديسكي قائلًا: "في المستقبل، أعتقد أنّ فيديريكو يُمكن أنّ يلعب لاعب خط وسط، وليس على الأطراف، الآن أنا بحاجة إليه في الهجوم وسنساعده على أنّ يبذل قصارى جهده، إنه لاعب لديه إمكانيات كبيرة".