انهال دييجو سيميوني بالمديح على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي اعتاد التألق ضده وضد فريقه أتلتيكو مدريد، قبل أن يتقابلان سوياً في دوري أبطال أوروبا غداً.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، والذي تم توجيه إحدى الأسئلة فيه له بخصوص الإحصائيات المميزة للدون البرتغالي ضد الروخيبلانكوس.

وصرح سيميوني قائلاً: من الصعب تحضير أي شئ لمراقبة لاعب مثل رونالدو، إنه شرس كالحيوان في تسجيله للأهداف، أي شئ يفعله بالقرب من منطقة الجزاء هو خطر بكل تأكيد.

اقرأ أيضاً.. سيميوني: تعلمنا من خسارة سوسيداد ويوفنتوس يحتاج للوقت مع ساري

وتابع: هو مميز في الألعاب الهوائية أيضاً، مميز في التسديد من بُعد أيضاً، من الطبيعي أن نفوز أو نخسر ضده، ولكنه من الواضح أنه كالحيوان أمام المرمى.

وعن لقطته الشهيرة في احتفاله أمام يوفنتوس بالعام الماضي، وهل هو يشعر بالأسف حيال ما قام به، صرح سيميوني: لقد تم حل كل شئ، عندما استخدم رونالدو نفس الإيماءة، أتصور أنه شعر بنفس شعوري.

وفي ختام تصريحاته تم توجيه سؤال له إذا ما كان تابع المباراة التي خسرها أمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة وأجاب: نعم رأيت جميع المباريات التي لعبناها ضد يوفنتوس، قد تكون هناك ظروف معينة تخدمك ولكننا نفكر في كيفية إيذاءهم.