أبدى دييجو سيميوني استعداده للمباراة الصعبة التي تنتظره أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا يوم غد الأربعاء، في قمة مباريات المجموعة الرابعة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة الفريقان معاً، والذي أبدى فيه سيميوني قلقه من النجم البرتغالي، بسبب قدراته التهديفية المرعبة.

تحدث سيميوني في البداية عن رأيه في يوفنتوس مع ساري وقال: يوفنتوس فريق تنافسي وقوي للغاية، يضم لاعبين يتمتعون بإمكانيات رائعة، عليك أن ترى اللاعبين الذين خرجوا من قائمة دوري ابطال أوروبا لتتأكد من ذلك.

ثم تطرق لمناقشة الخسارة المؤلمة في الدوري أمام ريال سوسيداد وقال: تمت مناقشة تفاصيل المباراة مع اللاعبين، هناك بعض الأمور التي يجب تحسينها وبعض مواقف المباراة التي يجب التعامل معها بشكل أفضل.

وتابع: أدائنا في المباراة لم يكن سيئاً، ولكن كان بالإمكان أفضل مما كان، وهذا ما تحدثنا عنه الأيام الماضية.

وعن حاجة يوفنتوس للوقت لتطبيق فلسفته مع ساري، أجاب سيميوني: ساري مع يوفنتوس منذ شهرين فقط، بعكس أليجري الذي مكث لعدة سنوات، من الطبيعي أن يحتاج التأقلم إلى بعض الوقت.

وعن رأيه في المستوى الذي وصل أتلتيكو مدريد، صرح وقال: أنا دائماً ما أقيم الفريق كل يوم، هناك بعض التوقعات التي تظهر فيها فرق المستوى الأول، ولكن في كرة القدم كل شئ يمكن أن يتغير.

وأضاف: هذا ما رأيناه مع أياكس في العام الماضي، وفي 2014 لم ينتظر أحد منا ما فعلناه، دوري الأبطال يضم منافسين على مستوى عال وأي خصم قد يضعك في مأزق.

وتابع: علينا أن ننمو هذا ما يفهمه لاعبونا، خيمينز ليس نفسه الآن عندما كان يبلغ من العمر 18 عاما.