تحدث البلجيكي هازارد عن بعض الذكريات التي تربطه بريال مدريد منذ أن كان صغيراً ولعل أبرزها هدف زيدان في باير ليفركوزن بالإضافة إلى عدة أمور أخرى هامة.

بخصوص هدف زيدان في مرمى باير ليفركوزن في نهائي دوري أبطال أوروبا، صرح هازارد: لا أعتقد أنني رأيته مباشرةً، لقد تابعنا الكثير من مباريات كرة القدم ولكننا لم نتمكن من متابعة دوري أبطال أوروبا دائماً.

اقرأ أيضاً.. هازارد: أشجع ريال مدريد منذ الصغر والعمل مع زيدان يشعرني بأنني طفل صغير

وأضاف: في ذلك اليوم اضطرت للذهاب للفراش لأرتاح، لكنني رأيته في اليوم التالي وعدة مرات أخرى الأيام التالية، لقد حاولنا أنا وثورجان تقليد هذا الهدف في حديقة المنزل ولكننا فشلنا.

وعن سؤاله بخصوص أي ذكريات أخرى لديه مع ريال مدريد، قال هازارد: أتذكر بعض اللاعبين مثل فيجو، رونالدو وراؤول، كان من الرائع مشاهدتهم، لقد انجذبنا إلى هذا النادي بسبب كل هؤلاء النجوم، فهناك تاريخ ريال مدريد كله.

وعن أهدافه مع ريال مدريد، أجاب النجم البلجيكي: لقد عملت على أساس العمل الجاد على أرض الملعب، عندما تكون في نادي مثل هذا، فأنت بحاجة إلى الفوز.

وتابع: لكنني كنت دائماً أتصرف بنفس الطريقة، وهذا ما سأحاول القيام به، أحاول أن استمتع بأكبر قدر ممكن من المرح في هذا المجال، وأعلم إنه إذا فعلت ذلك فستأتي النتائج في هذا النادي الرائع.

وأردف: سأحاول القيام بما فعلته مع تشيلسي في ريال مدريد، وربما أفضل إذا أمكن.

وعن شعوره في يوم تقديمه كلاعب لريال مدريد، تحدث هازارد وقال: كان يوما ً خاصاً، عندما وصلت شعرت وكأنني في منزلي، كان الاختلاف في المؤتمر الصحفي.

وأضاف: مشاهدة كل هذه الجماهير، كل الشاشات، وإلقاء الرئيس لكلمته، وكل الكاميرات مُسلطة عليك، لا أعتقد أنني بإمكانني وصف ذلك، إنه شعور مميز ولطيف ولكنك تشعر بالقلق أيضاً عند مشاهدة كل هؤلاء الأشخاص.

وتابع: أنا أفضل عندما أدع قدمي تتحدث عني على أرض الملعب.