أجاب إيدين هازارد عن العديد من الأسئلة الهامة التي طرحها عشاق اللاعب في الفترة الأخيرة وذلك في حوار له مع الموقع الرسمي لريال مدريد قبل بداية معركة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

عن سبب اختياره للانضمام لريال مدريد، أجاب هازارد: لقد كان ذلك في خططي، منذ أن كنت لاعباً في تشيلسي، عرفت أن حلمي هو اللعب لريال مدريد يوماً ما.

وأضاف: لم أتوقع أن استمر مع تشيلسي لسبع سنوات، ولكن كل شئ كان جيداً وسُنحت لي الفرصة للفوز بشئ ما في كل عام، لهذا بقيت لفترة طويلة، الآن حلم بالنسبة لي أن أكون هنا.

اقرأ أيضاً.. كورتوا: لهذا السبب غضبت من هازارد في مباراة ريال مدريد وليفانتي

وعن الاستفسار لماذا يعد ريال مدريد مميزاً للغاية بالنسبة له، قال البلجيكي: أنها الحقيقة التي أدركناها في فرنسا لأن زيدان لعب لريال مدريد عندما بدأت مسيرتي.

وتابع: بالنسبة لي كان ريال مدريد هو النادي الحلم، سانتياجو برنابيو هو أفضل ملعب في العالم، أشجع ريال مدريد منذ أن كنت طفلاً، لذلك أردت المجئ إلى هنا.

وعن الصلة القوية للغاية بين ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا، صرح هازارد: نعم شعرت بذلك منذ أن وصلت هنا، لأنه أكثر الأندية تتويجاً بالبطولة.

وأضاف: عندما تكون في ريال مدريد، حتى وإن كنت في موسمي الأول ولكنهم يتوقعون منك دائماً أن تفوز بدوري أبطال أوروبا، لذلك هناك توقعات عالية في المسابقة، ولذلك أيضاً ريال مدريد هو الأكثر تتويجاً بها.

وعن العمل تحت قيادة زين الدين زيدان، تحدث هازارد: نحن نعمل معاً لأكثر من شهر، أشعر كأنني طفل صغير ليس فقط بسببه ولكن بسبب اللاعبين الأخرين أيضاً.

وتابع: كل يوم أتعلم وأتعرف عليهم أكثر، من الرائع أن تعمل مع مدرب يمكنك أن تتعرف عليه كلاعب عندما تتحدث إليه، أريد أن أتعلم منه وأنا متأكد أن كل شئ سيكون جيداً.