زعمت تقارير صحفية، أنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعي لمواصلة ضم مزيد من النجو، في سوق الانتقالات الصيفي القادم، من أجل تحقيق "الحلم الأكبر"، التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

النادي الباريسي، ودع المسابقة في الموسم الماضي، بشكل مفاجئ على يد فريق مانشستر يونايتد في دور الستة عشر، رغم الفوز ذهابًا، ولكنه سقط إيابًا ليُغادر المسابقة للموسم السادس تواليًا قبل الوصول لنصف النهائي.

وبحسب مجلة " Le 10 Sport" الفرنسية، فإن ليوناردو أرجوا المدير الرياضي للنادي، إلى جانب القطري ناصر الخليفي يريدان رفع مستوى الفريق، من خلال مزيد من التعاقدات في الصيف القادم.

التقرير، أوضح أنّ إدارة النادي الباريسي لا تستبعد رحيل كيليان مبابي الذي يريد الانتقال لريال مدريد، ونيمار دا سيلفا، الذي يرغب في العودة لصفوف برشلونة.

وأشارت المجلة إلى أنّ خزائن بطل الدوري الفرنسي، يمُكن أنّ تحصل على مبلغ يتراوح من 500 إلى 600 مليون يورو، حال رحيل الثُنائي.

اقرأ أيضًا.. ميسي يحق له الاتفاق مع نادي جديد في يناير القادم

النادي الباريسي سيحاول الاستفادة من تلك الأموال، وسيوجه أنطاره لمحاولة ضم الثلاثي، بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، وجناح ليفربول محمد صلاح؛ بالإضافة إلى ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة.

وكشف التقرير، أنّ البند المتواجد بعقد ميسي والذي يتيح له إمكانية مُغادرة برشلونة مجانًا في الصيف المُقبل يغري إدارة النادي الباريسي.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح لا يشعر بالراحة في ليفربول

ويدرس النادي كذلك إغراء محمد صلاح والذي لا يبدو سعيدًا للغاية في ليفربول على حد وصف التقرير، براتب كبير، مثله مثل بوجبا الذي لا يريد الاستمرار في مسرح الأحلام "أولد ترافورد".