كشفت تقارير صحفية إسبانية أن لاعب فريق ليفربول محمد صلاح لا يشعر بالراحة في النادي الإنجليزي ويرغب في الرحيل، في حين أن نادي ريال مدريد يراقب الموقف عن بعد.

اقرأ أيضًا.. صورة | هل تقابل محمد صلاح مع السكرتير الفني لبرشلونة في دبي؟!

وأصبح الجناح المصري محورًا للتقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية بسبب أزمته مع زميله السنغالي ساديو ماني والتي اشتعلت في مباراة السبت الماضي أمام فريق بيرنلي.

ورغم فوز ليفربول أمام بيرنلي بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، إلا أن ما حدث بين ماني وصلاح عكر صفو ذلك الانتصار.

وكان ماني قد بدا متذمرًا بشدة على دكة البدلاء عند استبداله من قِبل المدرب يورجن كلوب بديفوك أوريجي في الدقيقة 85 ولكن غضب اللاعب لم يكن بسبب ذلك الأمر.

محمد صلاح تسبب في إثارة غضب ماني بعد أن رفض تمرير الكرة إليه عندما كان السنغالي في وضعية مثالية أمام مرمى بيرنلي لتسجيل الهدف الرابع.

وانتشرت التكهنات من جديد حول مستقبل محمد صلاح في ليفربول بعد تلك الأزمة، وذكرت تقارير أن جماهير النادي تطالب برحيله والتعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وحسب شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، فإن محمد صلاح يرغب بشدة في مغادرة ملعب الأنفيلد ولكن عدم وجود عروض من الأندية لشراؤه أدى إلى بقاؤه حتى الآن مع الفريق.

وأفادت أن صلاح كان يخطط بالفعل للرحيل عن ليفربول بعد نهاية الموسم الماضي وتحديدًا عقب الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق توتنهام ولكن هذه الخطوة لم تتم في النهاية.

وأشارت إلى أنه بالرغم من بقاء محمد صلاح حتى الآن في ليفربول إلا أن اللاعب يشعر بحالة من الضيق وعدم الراحة في صفوف الفريق الإنجليزي.

وأوضحت أن نادي ريال مدريد يضع محمد صلاح ضمن أهدافه في العام المقبل، ولكنه لا يتصدر قائمة هذه الأهداف.

اقرأ أيضًا.. برغم بقائه.. جاريث بيل غير سعيد في ريال مدريد

الشبكة ذاتها أكدت أن الهدف الأول للنادي الملكي هو لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي، ويأتي بعده محمد صلاح وذلك على الرغم من أن الأخير يُعد واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ويمتلك جودة لا يُستهان بها.

وأنهت الشبكة قائلة أن محمد صلاح، الذي مازال يعاني من وجود خلافات مع المدرب يورجن كلوب والتي سبق أن سلط الإعلام الضوء عليه قبل عدة أشهر، لن يغلق الباب أمام أي نادي حيث يرغب في المضي قدمًا في مسيرته المهنية.

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن محمد صلاح مطلوب لدى نادي يوفنتوس، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

الجير بالذكر أن محمد صلاح يمتلك عقدًا ساريًا مع ليفربول حتى عام 2023.