خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه كانو سبورت، يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من المسابقة القارية.

فايلر يعقد جلسة مع معاوينه

عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع معاونيه قبل انطلاق المران الجماعي.

وجاءت جلسة فايلر مع جهازه المعاون في إطار التنسيق والتحضير لمواجهة كانو سبورت.

فايلر يركز على الجانب الخططي

ركز فايلر على الجانب الخططي في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، وخاض فريق الأهلي تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية، قبل انطلاق مران الكرة.

وحرص فايلر على الحديث مع اللاعبين لتوضيح بعض الأمور الفنية وتنفيذ التعليمات، وشارك ديفيد سيزا المدرب العام في المران الخططي مع اللاعبين.

ربيعة يواصل التأهيل

واصل رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق.

وأدى ربيعة جلسة في الجيم ثم استكمل برنامجه في التتش، والذي اشتمل على الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية القوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالفريق.

واشتكى ربيعة من شد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة اطلع برة بطل جنوب السودان، في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

وقطع مدافع الأهلي شوطًا كبيرًا في طريق العودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

عاشور يكتفي بجلسة في الجيم

اكتفى حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة في الجيم على هامش المران الجماعي.

وأدى عاشور جلسة في الجيم وفقًا البرنامج الذي حدده الجهاز الفني، والذي يسعى من خلاله لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين للتخلص من الإجهاد.

واشتمل مران الأهلي اليوم على جانب خططي ركز خلاله فايلر على بعض الجمل الفنية، وتحدث مع اللاعبين أكثر من مرة لنقل التعليمات وتصليح الأخطاء.

وأدى الأهلي مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم، قبل السفر  فجر الغد إلى غينيا الاستوائية في رحلة تستغرق ما يقرب من 12 ساعة، منها ساعتان ترانزيت في مطار أديس أبابا بأثيوبيا، ويرأس البعثة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة.