بمجرد استدعائه للمنتخب الإنجليزي مرة أخرى بعد أن غاب في الفترة الماضية عن الأسود الثلاثة بسبب الإصابة التي تعرض لها مع ليفربول أمام روما في دوري أبطال أوروبا، تم استرجاع بعض الذكريات.

تحدث تشامبرلين عما فعله أثناء مشاركة إنجلترا في كأس العالم بروسيا الصيف الماضي، عندما كان يتابع كرة القدم مع بعض المشجعين للمرة الأولى في حياته، وكانت تجربة رائعة.

اقرأ أيضاً.. تشامبرلين: ليفربول يسير في الطريق الصحيح.. الإصابة جعلتني أقوي ومتعطشون لمزيد من البطولات

يتحدث تشامبرلين ويقول: لقد صُدمت، أنها المرة الأولى التي أشاهد فيها كرة القدم مع بعض المشجعين لفريقي، هل ذلك منطقي؟ أنا دائماً إما في الملعب أو المنزل.

وتابع: لم أذهب إلى أي حانة بها مشجعين لليفربول، أرسنال أو لمنتخب إنجلترا لمعرفة ما يعنيه ذلك لهم، ولكنها كانت لحظة سريالية أن أرى زملائي على الشاشة يفعلون ما أقوم به دائماً.

وأضاف: كيف كان ردة فعل من حولي وما يعنيه ذلك لهم، لقد كنت أقول يا إلهي، هذا رحيم سترلينج، انظر إلى ما قام به، هل أفعل ذلك حقاً؟، كان الأمر مميزاً وغير ما توقعته، كانت لحظة أخرى أدركتها.

وأردف قائلاً: لقد فاتني شئ كبير حقاً، رؤية ما يعنيه ذلك للناس، للأشخاص الذين خرجوا للتو من عملهم وهم يرتدوا قمصانهم، أو بالنسبة لمن يحضرون صديقاتهم من المدينة، وكان الأمر كذلك للجميع، كل الفتيان، وكل الأمة.

ثم اختتم تصريحاته قائلاً: لقد قابلت إثنين من الأطباء، وفتيان من المدينة وإثنين من السباكين، جميعهم جاءوا إلى Boxpark ، لقد كان يعني ذلك الكثير للجميع، وعرفت أهمية ومعنى اللعب لإنجلترا.