أجرى أليكس أوكسيلد تشامبرلين صانع ألعاب فريق ليفربول، حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، بعد تجديد عقده مع الريدز.

وكان فريق حمُر الميرسيسايد قد أعلن عن تجديد عقد الدولي الإنجليزي لفترة طويلة الأمد، ليستمر مع الريدز حتى يونيو 2023 (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال تشامبرلين: "أنا مُتحمس جدًا حقًا، لقد تحدثنا عن هذا الأمر مُنذ فترة طويلة (تجديد العقد)، ومن الجيد أنّ تم تنفيذه الآن، وأنّ أجدد عقدي هُنا، هذا ما كنت أتطلع إليه حقًا، لقد فاتني عام هُنا، لكن من المثير حقًا أنّ يكون لديّ عقد جديد".

وأضاف: "أشعر كأنها فرصة لتعويض العام الذي فاتني هُنا، آمل أنّ أقوم ببعض العروض الجيدة؛ لتعويض ذلك، فوزنا بدوري أبطال أوروبا كان أمرًا هائلًا، وأعتقد أنّ نحن كفريق نسير في الطريق الصحيح".

وواصل: "الجميع مُستقر هُنا حقًا، الجميع لديه نفس الرغبة، من الجيد أنّ أكون جزءًا من هذا الفريق، أنا في فريق جيد حقًا، الأمور رائعة داخل النادي، لقد كنت أحلم بتجديد عقدي حقًا، كلاعب لن تحصل على فرصة للعب لنادٍ مثل ليفربول كل يوم، أنا مُتحمس للغاية لأنني سأظل لوقت أطول هُنا".

اقرأ أيضًا.. كلوب: لم أشك في قدرة تشامبرلين القتالية ومسرور بتجديد عقده

وأكمل: "ليفربول أصبح يتطور أكثر، حتى عندما لا نلعب بشكل جيد، فسترى أننا لا نزال قادرين على تحقيق الفوز وهذا أمر إيجابي حقًا، أصبحنا قادرين على التحكم في المباريات، نحن نملك مجموعة جيدة حقًا من اللاعبين، ليس فقط الشخصية، بل الموهبة ومدى احترام اللاعبين لبعضهم البعض، وأيضًا المدرب ومُساعديه والعاملين في الغرف المُغلقة جزء لا يتجزأ من ذلك، نحن مجموعة مُتكاملة".

وأردف: "نحن فريق مثالي في الوقت الحالي، لقد فزنا بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والآن الجميع مُتعطش للمزيد من الألقاب، هذا هو ما يجب أنّ نستمر فيه وأنّ نكون أكثر نجاحًا ونستمر في الحصول على المزيد على الأشياء، هذه خُطتنا ونأمل في النجاح في ذلك".

اقرأ أيضًا.. تشامبرلين يقدم وعدًا لجماهير ليفربول بعد تجديد عقده

وأسهب: "أنا أشعر أنني هُنا مُنذ فترة طويلة، أشعر براحة شديدة، في موسمي الأول حدثت الكثير من الأشياء، وكل شيء كان يسير بشكل رائع، وكنت أستمتع بكرة القدم أكثر من أي وقت آخر، كنت أشعر بأهميتي حقًا في الفريق، كنت أعرف دوري جيدًا وأتطلع إلى كل دقيقة، وفعلت كل ما بوسعي لمُساعدة الفريق".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ولكن الإصابة جاءت وعطلت كل شيء، ولكن ما حدث لي خلال الـ16 شهرًا جعلني ارتبط أكثر بالنادي والمُشجعين وزملائي في الفريق، كرة القدم فيها ارتفاع وهبوط، وما حدث لي جعلني أقوي، وبالتأكيد سيكون هناك ارتفاع وهبوط في المستوي، ولكن أمل أنّ إلا يكون هناك الكثير من الهبوط".