علق سيد معوض المدرب المساعد للنادي الأهلي الأسبق، على تعيين السويسري رينيه فايلر مديرًا فنيًا جديدًا للقلعة الحمراء خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وكان الأهلي قد أعلن اليوم التعاقد مع السويسري فايلر وجهازه المعاون الأجنبي، والذي يتمثل في مدرب عام – مدرب أحمال – مدرب حراس مرمى. طالع التفاصيل.

وقال معوض خلال تصريحات لفضائية "صدي البلد": "مدرب الأهلي الجديد تعرض للضغوطات من قبل توليه المسئولية الفنية بشكل رسمي".

وأضاف: "هكذا يتميز المدرب، بالتعامل مع الضغوطات، وفايلر واجه ذلك مبكرًا، أتمنى أن ينجح فايلر في قيادة الأهلي إفريقيا وإعادة اللقب الغائب، هذا هو الأهم".

وتابع: "تصريحات لاسارتي غير مقبولة، المدرب وصل له أن الدوري إنجاز لنا، وهذا الأمر غير مقبول".

وأكمل: "الدوري ليس هدفنا كما قال، فالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا هو الأهم".

وأردف: "يجب أن يكون هناك ‏رؤية بأن المدرب سيستمر وسيضع الفريق على الطريق الصحيح، ولا يكون الحديث بعد شهور عن رحيله أو استمراره".

طالع | بعد تعيينه مدربًا للأهلي.. الصحف السويسرية والبلجيكية: أخيرًا فايلر يحصل على وظيفة

‏وأستطرد: "مانويل جوزيه في الفترة الأولى لم يكن كما توقعنا، لكن حدث فارق مع التجربة الثانية عندما عرف الأجواء، كما ‏أن هناك فرق بين الجيل السابق والحالي".

‏وأتم لاعب الأهلي السابق: "كنا نتعاقد مع لاعبيين دوليين لا ينتظر أن يتعلم، هناك لاعبين في مصر لديها إمكانيات لكن ليس مثل الأول، ‏والأهلي يختار حاليا من المتاحين".‏

واختتم: "كان هناك في فترة مانويل جوزيه، أنا وجيلبرتو في مركز الظهير الأيسر، وكنا أساسيين مع منتخبات ‏بلادنا، لكن انظر الآن كم لاعب دولي من الأهلي في منتخب مصر؟".