كشف حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، تشيزني، عن الفارق بين ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق للفريق، وخليفته ماوريسيو ساري.

تشيزني أصبح الحارس الأساسي للبيانكونيري الموسم الماضي، بعد رحيل جيجي بوفون، قبل أن يعود الآخير من جديد للسيدة العجوز ولكن على مقاعد البدلاء.

وقال تشيزني في تصريحات لشبكة "سكاي" الإيطالية: "بالمقارنة مع ماكس أليجري، نحن نعمل أكثر بكثير مع ساري، ندافع بشكل مختلف ونلعب كرة بكثافة أكبر، مع ضغط اعلى على الخصم".

وأضاف: "مواجهة نابولي السبت ستكون صعبة، دائمًا ما تكون المواجهات المباشرة هكذا، حتى لو كان فريقنا الفائز".

وأشار: "العديد من الفرق تنافس يوفنتوس، سيكون دوريًا قويًا ومتوازنًا، حيث عزز إنتر ونابولي وروما، وكذلك لاتسيو، وجميعهم مرشحون للقب".

وعن اللاعبين المرشح خروجهم من الفريق، قال الحارس البولندي: "جونزالو هيجواين في حالة ممتازة، ويمكنك ان تراه في المباريات الودية التي خضناها قبل الموسم، أعلم بأنه قادر على مساعدتنا في الموسم الحالي، هو هداف بالفطرة".

وأكمل: "ديبالا كذلك، يكافح من أجل استعادة مكانه اساسيًا، والجميع كذلك من أجل مكان لهم في التشكيل الأساسي".

وعن عودة بوفون، قال: "إنه لأمر رائع عودة جيجي، كان معي أفضل حارس في العالم أليسون بيكر مع روما، والآن لدي الأفضل في التاريخ جيجي بوفون، وفي كل الأوقات يدعمني ، لقد تعلمت الكثير منه، ونحن أصدقاء، هو متحمس كالطفل، وسيلعب الكثير من المباريات هذا الموسم".

يوفنتوس خرج من ريال مدريد ثم أياكس خلال الموسمين الماضيين بدوري أبطال أوروبا، والسبب في ذلك كريستيانو رونالدو وماتياس دي ليخت ثنائي الفريق الحالي.

وعلق تشيزني مازحًا: "ماتياس ورونالدو معنا في الفريق، لذا سيكون لدينا فرصة أفضل".

واختتم: "نحن لا نفكر في شيء سابق لأوانة، عقولنا وقلوبنا تنشغل الآن بمباراة نابولي".