بالرغم من وجود يورجن كلوب على رأس قيادة ليفربول، وهو أفضل مدرب يتعامل نفسياً مع اللاعبين ولكن يبدو أن لكل قاعدة شواذ، وبوبي دونكان هو الشاذ في تلك القاعدة.

أبدى مهاجم رديف ليفربول وابن عم الأسطورة ستيفن جيرارد استيائه من الطريقة التي يعامله بها النادي في الفترة الأخيرة، والتي ألحقت به أضراراً نفسية.

رفض ليفربول عرضين لإعارة اللاعب في الصيف الحالي من قبل نورتشيلاند الدانماركي وفيورنتينا الإيطالي وهو ما أثار إحباط اللاعب بشكل غير مسبوق أبداً.

اقرأ أيضاً.. فابيو أوريليو: سعيد بأداء اللاعبين البرازيليين مع ليفربول

أصدر وكيل أعمال اللاعب بياناً رسمياً يقول فيه أن بوبي دونكان ترك غرفته منذ أربعة أيام ولن يعود أبداً إلى ليفربول بسبب رفض عروض لإعارته، على الرغم أنه لن يحصل على فرصته مع الفريق الأول.

وصّرح قائلاً: السبب الوحيد الذي جعله يغيب عن مواجهة ساوثامبتون تحت 23 عاماً هو أن اللاعب يعاني من بعض المشاكل العقلية بسبب الضغط الذي وضعه النادي فيه.

وأضاف: لم يظهر ليفربول أي اعتبار لرغبته، وأخبره بأنهم سيعاقبوه البقاء مع النادي حتى يناير المقبل، من أجل تعليمه درساً لن ينساه.

وتابع: هذا ليس سلوكاً محترماً حقاً من أحد الأندية التي لديها تاريخ غني، وواحد من أعظم أساطيره وهو ستيفن جيرارد ابن عم بوبي دونكان.

واختتم تصريحاته قائلاً: أعرف شيئاً واحداً مؤكداً، أنه لن يعود إلى هناك مرة أخرى، وهو يتقاضى راتباً صغيراً، لدرجة أن الغرامات لن تصنع أي فارق لديه.

وقال أيضاً: في هذه الحالة كل ما يهم هو صحة اللاعبين، ومع تجاهل مايكل إدواردز له بسبب عناده، أتمنى من الله ألا تتكرر تجربته مع أي لاعب شاب مرة أخرى.