شهدت مباراة ليفربول وأرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عودة أويليو مجدداً إلى مدرجات أنفيلد بعد غياب طويل للاعب البرازيلي، الذي رحل عن صفوف الفريق منذ سبعة أعوام.

أجرى الموقع الرسمي لليفربول حواراً مع ظهير أيسر ليفربول السابق، الذي تحدث فيه عن الفارق بين أداء الفريق حالياً ومنذ أن كان لاعباً له.

اقرأ أيضاً.. لوفرين عن علاقته بصلاح: نعمة كبيرة لي وهو أخي للأبد

افتتح أوريليو حديثه بتأكيده على استمرار متابعه للفريق حتى بعد اعتزاله وقال: أنا أتابع مباريات الفريق من البرازيل، وأنا مشجعاً كبيراً لليفربول هُناك.

وأضاف: كان من الرائع أن أرتدي قميص ليفربول، وأن أفتح الباب للبرازيليين الذين أتوا من بعدي، أنا سعيد بإن معظم البرازيليين الجُدد قاموا بعمل أفضل مني.

ثم تطرق أوريليو للحديث عن قائد الفريق هندرسون وقال: أتذكر عندما أتى، كان الأمر أشبه بالدعم لستيفن جيرارد، ليكون معوضاً له في المستقبل، لقد أكمل ما توقعه منه الجميع.

واختتم تصريحاته بالفارق الكبير في أداء ليفربول حالياً عما كان عليه من سنوات قليلة وصّرح: الآن استطيع أن أرى كم أصبحت الأمور مختلفة، هم بالفعل كانوا كباراً من قبل.

وأضاف: الآن يمكنك أن ترى كيف ينمو الفريق من خلال تحقيق البطولات والطريقة التي يلعب بها.

يُذكر أن أوريليو كان قد انضم لليفربول في 2006 قادماً من فالنسيا، واستمر مع الريدز لست سنوات قبل أن يرحل في عام 2012 إلى فريق جريميو.