كشف ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان حقيقة استبعاد نيمار من التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بسبب أزمته مع الإدارة ورغبته في الرحيل.

وخرجت صحيفة "اسبورت انتراتيفو" البرازيلية لتؤكد أن مواطنها لم يتدرب بالأمس مع الفريق، بعد أن تم استبعاده من قبل المدرب توماس توخيل. (طالع التفاصيل)

ورد ليوناردو في حوار له مع صحيفة "RMC" الفرنسية في البداية على الشائعات التي تحوم حول جاهزية نيمار الطبية بعد إصابته مع منتخب بلاده قبل كوبا أمريكا في شهر يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يوضح موقفه من عودة نيمار إلى برشلونة

وقال: "لا داعي للقلق، وضع اللاعب مستقر خاصة مع متابعة الأطباء الذي أجروا بعض الفحوصات خلال الأيام الماضية للاطمئنان على إصابته السابقة بكسر في مشط القدم، والتي أثبتت سلامة قدمه".

وعن حقيقة استبعاد نيمار من التدريبات: "أخبار غير صحيحة، لم يتم استبعاده من التدريبات الجماعية، ولكنه لم يشارك بسبب كونه يتبع برنامج علاجي خاص به".

وتابع: "نيمار مازال لاعبًا في باريس سان جيرمان، ويتبقى في عقده 3 سنوات، ولكن علينا الحذر قبل عودته للمشاركة في المباريات حتى لا تعود له الإصابة".

اقرأ أيضًا.. ستويشكوف يرفض انضمام نيمار إلى برشلونة ويؤكد: الفريق لا يحتاجه

وعلق البرازيلي على هتافات الجماهير ضد مواطنه قبل مباراة نيم في الدوري الفرنسي يوم الأحد الماضي: "نيمار ارتكب بعض الأخطاء، والجميع يعلم ذلك، لكنني أعرفه جيدًا عن قرب وهو شخص رائع ويمتلك مهارات فنية مذهلة يظهرها دائمًا في المباريات".

واختتم تصريحاته عن مفاوضات الأندية الخارجية لضم نيمار في الميركاتو الصيفي: "هناك بالفعل مناقشات في الوقت الحالي بشأن مستقبل نيمار كما تعلمون ولكن لم تصل لمراحلها النهائية حتى الآن".

ويعد نيمار أحد أهم أهداف عملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد، الذين يسعيان لضم البرازيلي قبل نهاية الميركاتو الصيفي.